Modern Warfare 3 تتصدر مبيعات المملكة المتحدة.. رغم أنها أقل من الجزء السابق

تصدرت لعبة التصويب والأكشن Modern Warfare 3 من سلسلة Call of Duty ونشر شركة Activsion قائمة مبيعات ألعاب نُسخ الأقراص في المملكة المتحدة، لكنها فشلت في الوصول إلى الإحصائيات التي حصل عليها الجزء السابق 2 Modern Warfare في عطلة نهاية الاسبوع عند إطلاقه.

حيث حسب بيانات مخطط GfK لم تصل المبيعات المادية للجزء الثالث من Modern Warfare إلى نسبة مبيعات الجزء السابق، إذ انخفضت بنسبة 25% بالمقارنة معه في العام الماضي، واللعبة في طريقها حاليًا لتكون اللعبة الأقل تقييمًا في السلسلة كلها، حيث جاءت نتائج تقييمات Metacritic المبكرة من النقاد والمستخدمين منخفضة جدًا بالمقارنة مع تقييمات باقي ألعاب السلسلة المعتادة.

وقد أشار خبير بيانات الأسواق كريستوفر درينج رئيس “GI.Biz” عبر حسابه في منصة التواصل الاجتماعي X “تويتر سابقًا” بأن 72% من مبيعات Modern Warfare 3 المادية أو “نُسخ الأقراص” عند الإطلاق كانت على جهاز PS5، بالمقارنة مع 20% على أجهزة Xbox و 8% على PS4 فقط، لكنه أشار أيضًا إلى أن المبيعات الرقمية ستغير هذه الإحصائيات دون شك.

ومن جهةٍ أخرى حافظت لعبة كرة القدم الأخيرة لشركة EA Sports المعروفة باسمها الجديد EA FC 24، على المركز الثاني الذي احتله في الاسبوع الماضي في قائمة مبيعات ألعاب المملكة المتحدة، بينما انخفض ترتيب Super Mario Bros Wonder التي كانت تحتل المركز الأول خلال الأسبوعين الماضيين إلى المركز الثالث، وكذلك تراجعت لعبة المغامرة والأكشن Spider-Man 2 من المركز الثالث إلى المركز الرابع.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button