لعبة Witchfire تحصل على فيديو جديد يستعرض لنا اسلوب اللعب الممتع..

اخيرا لعبة Witchfire تحصل على عرض جديد يعرفنا اكثر على اللعبة و يكشف لنا عن اسلوب لعبها الذي يتخلله القليل من عناصر الار بي جي الجميلة, و اعلاه يمكنكم مشاهدة عرض اللعبة القصير.

العرض الجديد للعبة Witchfire يعتبر مميزا للغاية نظرا لما تم استعراضه من خلاله و هي الاعداء و شريط الحياة الخاص بها, الذي يبدو كبيرا جدا مقارنة بحجمهم و كونهم اعداء صغار جدا في الحجم و ليسوا زعماء او Bosses.

اللعبة من تطوير فريق يدعى Astronauts و من نشر الفريق نفسها ايضا, في الاساس نوع اللعبة هو الاكشن من منظور الشخص الاول و لكن العرض الجديد للعبة اعلاه نرى انها تتمتع كما قلنا ببعض بعناصر الار بي جي, اللعبة تم تطويرها باستخدام محرك Unreal Engine المطور بنسخته الحديثة حاليا و هي النسخة رقم 4.24 و يبدو اداء اللعبة من خلاله رائعا لانه ركز بشكل مكثف على انعكاس الالوان و اظهارها بأبهى الصور البراقة الممكنة كما صرح فريق التطوير.

اخيرا لعبة Witchfire ستكون حصرية لجهاز الاكس بوكس وان و الحاسب الشخصي و لكن حتى الان لا ندري ما اذا كانت اللعبة ستتاح على باقي المنصات المنزلية الاخرى ام لا, حتى هذه اللحظة اطلعونا عن رأيكم بها ادناه في قسم التعليقات و لكن قبلها نذكر بأن موعد اطلاق اللعبة المتوقع سيكون في الربع الاول من العام القادم 2020.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button