اشاعة: لعبة Death Stranding قد تحصل على محتويات اضافية بعد تلميح مثير..

على الرغم من الانتقادات التي طالتها و المراجعات بالاضافة الى الكثير من التقييمات السلبية ما زالت لعبة Death Stranding في قمة المبيعات حتى هذه اللحظة, و السبب هو ان عبقرية مطورها كوجيما بدأت تظهر شيئا فشيئا في هذا العنوان المميز.

من المعروف و الشائع ان لعبة Death Stranding هي لعبة خطية مع بعض عناصر العالم المفتوح لها بدايتها و لها نهايتها, و لكنها اعمق من ذلك بكثير و هذا واضح من تجارب اللاعبين و كبار المراجعين في مختلف المواقع العالمية, لكن هل تساءلتم يوما فيما اذا كان بالامكان ان تستقبل اللعبة اي محتوى اضافي يجيب عن بعض الاسئلة مستقبلا..!

View this post on Instagram

A post shared by NWR (@nwrefn)

مؤدي شخصية Heartman في اللعبة يلمح لهذا الامر عبر منشور له في حسابه الخاص على موقع الانستجرام, حيث قام بنشر صورة له مع مطور اللعبة كوجيما كاتبا عليها ” هيرتمان سيعود” في اشارة منه او تلميح الى محتوى اضافي قادم للعبة في القريب العاجل..!

حتى هذه اللحظة لا يوجد شيء مؤكد و رسمي و لكن محتوى اللعبة الغريب و الغامض يفتح المجال من الباب الواسع ليس لمحتوى واحد بل بمحتويات اضافية كثيرة, شاركونا ادناه عن توقعاتكم بشأن هذا الامر, هل نرى اي محتوى اضافي يصدر للعبة بعد هذا التلميح المثير من احد ممثلي الشخصيات..!؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button