الاخبارفيديوموضوع مميز

عاجل: شاهد العرض الاول للعبة Resident Evil 3 ريميك و تاريخ الاطلاق..

اذا تم الكشف رسميا عن لعبة Resident Evil 3 اليوم بعرض اول يمكنكم مشاهدته بالاسفل و بالطبع سنرى شكل بطلة اللعبة الجديد “جيل” و المزيد من شخصيات اللعبة الذين اصبحوا الان بأشكالهم الجديدة و هويتهم المعروفة بجانب تاريخ الاطلاق.

المفاجأة التي كشفت عنها كابكون و كنا قد لمحنا لها في تقرير سابق ان مشروع Project Resistance ما هو الى محتوى اونلاين تابع للعبة Resident Evil 3 و سيحمل اسم RE Online: Resistance و سيتوفر ضمن محتوى اللعبة الاساسي.

ايضا كما كنا نتوقع دائما فقد تم الكشف عن موعد الاطلاق و الذي سيكون في 3 ابريل (4) من العام القادم 2020 على كل من البلايستيشن 4, اكسبوكس وان و الحاسب الشخصي و يمكنكم طلب اللعبة مسبقا الان مع بعض الاضافات الجديدة.

تدور احداث لعبة Resident Evil 3 قبل 24 ساعة من احداث لعبة Resident Evil 2 وبعدها حيث ستتحكم بشخصية جيل فالنتاين، العضو السابق في منظمة S.T.A.R.S. وبطلة اللعبة الأصلية، في محاولة للهروب من مدينة الراكون بعد ان تفشى فيها فايروس T و تحول الجميع الى زومبي متعطشة للدماء.

اللعبة حسب ما شاهدناه في العرض ستتحول الى المنظور الثالث كاميرا فوق الكتف كما كان في ريميك لعبة Resident Evil 2 الاخير مع اعادة تجسيد احداث اللعبة الاصلية بشكل جديد و مختلف منها مشهد الهروب الشهير من النيميسيز في بداية اللعبة كما ستشاهدون في الفيديو بالاعلى.

ما رايكم في مظهر اللعبة الجديد و هل انتم متشوقون لتجربتها عندما تصدر العام القادم؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock