الاخباربلايستيشن 4

لعبة The Last of Us Part 2 ستصدر على قرصين بلو-راي..

استيديو نوتي دوغ ابلغنا منذ مدة طويلة ان لعبة The Last of Us Part 2 ستكون المشروع الاضخم والاكثر طموح لهم وقد علمنا ذلك من خلال المشاهد والعروض التي صدرت للعبة طوال السنوات الماضية والتي اظهرت كم التفاصيل فيها ولكن ضخامتها لن يكون فقط من حيث قوة الرسومات وجودة الاخراج بل ايضا من حيث الحجم الفعلي للعبة.

قبل ايام ظهر حجم النسخة الرقمية للعبة على متجر البلايستيشن الرسمي بعد ان عادت للطلب المسبق حيث سيبلغ حجمها 100 جيجا للنسخة الرقمية ولكن ماذا عن النسخة الملموسة؟ حسنا يبدو ان اللعبة ستصدر على قرصين بلو-راي حتى يتم احتواء كل محتوى اللعبة.

the last of us part 2 100 gb

في العادة تعتمد الشركات في النسخ الملموسة للالعاب الكبيرة الحجم على التحميل الرقمي بحيث يتم وضع جزء من اللعبة على قرص بلو راي واحد وجعل الباقي كملفات تحديث يتم تحميلها من الانترنت فور تشغيل اللعبة والهدف من ذلك توفير قيمة نسخ و شحن قرصين بلو-راي اضافي ولكن يبدو ان سوني لا تريد ذلك وستضع اللعبة كاملة للمشتري على قرصين بلو-راي دون الحاجة لتحميل اي ملفات من الانترنت سوى تحديثات اليوم الاول والذي يكون حجمه في الغالب قليل ان وجد.

لعبة The Last of Us Part 2 حصلت على موعد اطلاق جديد حيث اصبحت اللعبة قادمة الينا الان في 19 يونيو (6) المقبل من هذا العام, هل ستقوم بشراء النسخة الرقمية للعبة ام النسخة الملموسة؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار