اخيرا, الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Dreams لجهاز البلايستيشن 4 مع عرض جديد..

قبل قليل انطلقت اخر حلقات حدث State Of Play الخاصة بشركة سوني و جهاز البلايستيشن 4 و تم من خلالها الاعلان عن موعد اطلاق لعبة Dreams حصرية الجهاز منذ فترة طويلة.

لعبة Dreams تم الاعلان عنها في عام 2015 و منذ ذلك الحين و حتء لحظة ما قبل حدث State Of Play بقيت اللعبة قابعة تحت خانة البيتا فضلا عن تعرضها للكثير من التأجيلات في اكثر من مرة.

و كما قلنا خلال الحدث الذي انقضى قبل ساعة تقريبا تم الاعلان عن موعد اطلاق اللعبة بشكل رسمي و الذي سيوافق الرابع عشر من شهر فبراير (2)القادم من العام المقبل 2020, و اعلاه يمكنكم مشاهدة عرض اللعبة الجديد.

لمن لا يعلم, اللعبة من تطوير فريق يدعى Media Molecule و تكمن فكرتها العامة بأنها تسمح للاعب بتصميم ما يريد حيث كتبت سوني الوصف التالي عنها قائلة ما يلي :

اختبر قصة اللعبة الرائعة “Dreams” من خلال ثلاثة عوالم مختلفة, او يمكنك ان تتجول فقط في عالم الواسع اللامحدود.

ما هو رأيكم باللعبة و فكرتها المميزة, و ما هو شعورك الان بعد الاعلان عن موعد اطلاق اللعبة بعد قرابة 4 سنوات من اطلاق اللعبة, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  شخصية "سكوربيون" من Mortal Kombat ستحصل على فيلمها الخاص..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock