تسريب يكشف عن ثلاثية STALKER: Legends of the Zone مع موعد الإصدار

في تسريب جديد من أحد البائعين الذي يحمل اسم Neowing، تم رصد وجود STALKER: Legends of the Zone Trilogy، وهي حزمة بها ثلاثة من ألعاب سلسلة التصويب الشهيرة مع الإشارة إلى موعد إصدار محدد في العام الجاري.

تتضمن الحزمة لعبة Shadow of Chernobyl التي صدرت عام 2007 وعنوان Clear Sky الذي صدر في 2008، وCall of Pripyat التي شهدت إنطلاقها في 2009، وبهذه الحزمة سنشهد قدوم السلسلة لأول مرة على الكونسول، سيتم إصدار STALKER: Legends of the Zone Trilogy على منصات PS4 و Xbox في 27 يونيو. حيث من المحتمل أن يتم الكشف عنها في معرض Xbox Partner Showcase اليوم.

لا تتوقع تحسن كبير في الرسومات أو أي شيء من هذا القبيل، تبدو لقطات الشاشة الموجودة على صفحات المتجر تشبه إلى حد كبير النسخ العادية، مما يعني أن لاعبي الكمبيوتر الشخصي سيظلون في النسخة الحالية مع العديد من التعديلات في شكل تحديث جديد كما هو مشاع حاليًا

يبدو أن GSC Game World تريد تقديم السلسلة إلى قاعدة مستخدمين جديدة قبل إطلاق الجزء الثاني، حيث من المفترض إصداره في 5 سبتمبر على أجهزة الحاسب الشخصي وXbox Series S|X.

هناك الكثير من الانطباعات الايجابية حول لعبة STALKER 2 والتي تحدثت عن جودة الرسومات التي تعكس قوة الجيل الجديد بالفعل. ايضا عالم اللعبة المفتوح والذي يوفر لك فرصة للاستكشاف وجمع الموارد التي قد تساعدك في تقدمك.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button