التحديث رقم 7.01 متاح الان على جهاز البلايستيشن 4, اليكم خصائصه..

اطلقت سوني قبل ساعة تقريبا تحديث برمجيات النظام جهاز البلايستيشن 4 رقم 7.01 و ادناه ستعرف و اياكم على ما سيقوم هذا التحديث بتغييره و تحديثه في برمجيات الانظمة الخاصة بأجهزتكم لكن لا تتحمسوا كثيرا.

للاسف الشديد التحديث الجديد لجهاز البلايستيشن 4 لا يغير الكثير و لا حتى يضيف الجديد و قد يتعرف الكثير منكم على ذلك بالنظر الى حجم التحديث الذي يبلغ تقريبا 470 ميجا بايت اي نصف جيجا, و كالعادة المعتادة مع كل تحديث تطلقه الشركة, فإن التحديث رقم 7.01 سيعمل على تحسين النظام فقط و جعله اكثر ثبات من قبل.

يذكر ان هذا التحديث سيكون الاخير هذا العام و هناك اشاعات تقول ان سوني تعمل على تحديثين ضخمين جدا ستقوم بإطلاقهما العام القادم و ستكون خصائصها كبيرة جدا, على اية حال و حتى ذلك الحين نذكركم بالذهاب الى تشغيل اجهزتكم و بدأ تحميل التحديث.

و للتذكير فقط و لمن فاته حدث State Of Play يوم الامس و الخاص بشركة سوني و جهازها الحالي نذكر بأنه قد تم من خلاله الاعلان عن العديد من العروض المشوقة و العناوين الجديدة مثل لعبة Resident Evil 3 و تاريخ اطلاقها و ايضا تاريخ اطلاق لعبة Dreams الرسمي و غيرها من الامور المشوقة الاخرى و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل عبر الملخص الخاص هنا.

اخبرونا ادناه عن توقعاتكم للتحديثات القادمة الى جهاز البلايستيشن 4 مستقبلا وهل تعتقدون اننا سنتوقف عن رؤية التغيرات الجذرية خاصة و الكبيرة مع استعداد سوني لاطلاق البلايستيشن 5 الذي سيصل الينا بعد اقل من عام من الان تقريبا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button