التحديث رقم 7.01 متاح الان على جهاز البلايستيشن 4, اليكم خصائصه..

اطلقت سوني قبل ساعة تقريبا تحديث برمجيات النظام جهاز البلايستيشن 4 رقم 7.01 و ادناه ستعرف و اياكم على ما سيقوم هذا التحديث بتغييره و تحديثه في برمجيات الانظمة الخاصة بأجهزتكم لكن لا تتحمسوا كثيرا.

للاسف الشديد التحديث الجديد لجهاز البلايستيشن 4 لا يغير الكثير و لا حتى يضيف الجديد و قد يتعرف الكثير منكم على ذلك بالنظر الى حجم التحديث الذي يبلغ تقريبا 470 ميجا بايت اي نصف جيجا, و كالعادة المعتادة مع كل تحديث تطلقه الشركة, فإن التحديث رقم 7.01 سيعمل على تحسين النظام فقط و جعله اكثر ثبات من قبل.

يذكر ان هذا التحديث سيكون الاخير هذا العام و هناك اشاعات تقول ان سوني تعمل على تحديثين ضخمين جدا ستقوم بإطلاقهما العام القادم و ستكون خصائصها كبيرة جدا, على اية حال و حتى ذلك الحين نذكركم بالذهاب الى تشغيل اجهزتكم و بدأ تحميل التحديث.

و للتذكير فقط و لمن فاته حدث State Of Play يوم الامس و الخاص بشركة سوني و جهازها الحالي نذكر بأنه قد تم من خلاله الاعلان عن العديد من العروض المشوقة و العناوين الجديدة مثل لعبة Resident Evil 3 و تاريخ اطلاقها و ايضا تاريخ اطلاق لعبة Dreams الرسمي و غيرها من الامور المشوقة الاخرى و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل عبر الملخص الخاص هنا.

اخبرونا ادناه عن توقعاتكم للتحديثات القادمة الى جهاز البلايستيشن 4 مستقبلا وهل تعتقدون اننا سنتوقف عن رؤية التغيرات الجذرية خاصة و الكبيرة مع استعداد سوني لاطلاق البلايستيشن 5 الذي سيصل الينا بعد اقل من عام من الان تقريبا..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار