الاخبار

إليكم ملخص حدث بلايستيشن State of Play مع جميع العروض..

في حال لم تستطع مشاهدة البث المُباشر لحدث State of Play اليوم، لا تقلق ففي هذا التقرير ستجد كل إعلان وكل عرض تشويقي تم الكشف عنه ضمن الحدث بشكل قصير مُختصر. لذا بدون إطالة أكثر إليك كل ما جاء بآخر حدث لسوني لهذا العام.

لعبة Untitled Goose Game قادمة الأسبوع القادم

أعلن استديو House House المُطور للعبة الإوزّة الشهيرة أنّ لعبته الرائعة ستصدر على البلايستيشن 4 الأسبوع القادم وتحديداً في السابع عشر من ديسمبر. يمكنكم الإطلاع على الخبر الكامل عن طريق الضغط هنا ويمكنكم مشاهدة العرض الجديد ادناه.

الكشف عن لعبة Spellbreak

في حدث State of Play تم الكشف عن لعبة Spellbreak الضخمة الخيالية من نوع باتل رويال والقادمة لنا من استديو Proletariat. لاعبي البلايستيشن 4 سيتمكنون من تجربتها بفترة البيتا المغلقة بربيع العام المُقبل بينما ستصدر اللعبة كاملةً بوقتٍ ما من ذات العام.

الكشف عن موعد إطلاق Dreams

كشف استديو Media Molecules أنّ عنوانه الإبداعي الرائع Dreams سيخرج وأخيراً من الوصول المسبق وسيصدر بشكلٍ كامل في عيد العُشاق، أيّ في الرابع عشر من فبراير العام المُقبل. للإحتفال بهذه المناسبة قام الاستديو باستعراض عرض تشويقي جديد يمكنكم مشاهدته ادناه.

الإعلان عن لعبة Superliminal

لعبة Superliminal هي من نوع ألغاز من منظور الشخص الأول التي ستقوم بتخريب عقلك بالعديد من الأوهام والخدع. اللعبة متوفرة على الحاسب الشخصي لكن ضمن الحدث اليوم تم الإعلان عن نسخة البلايستيشن 4 التي ستتوفر بوقتٍ غير مُحدد بعد بشهر أبريل 2020.

الإعلان عن لعبة Paper Beasts

لعبة Paper Beasts هي من أحدث عناوين الواقع الافتراضي القادمة لنظارات البلايستيشن PSVR في الربع الأول من العام القادم. سيتمكن اللاعبين من التفاعل مع الوحوش والمخلوقات الغريبة الورقية التي يشبه بعضها الديناصورات واللعب معها، لذا استعدوا لاستكشاف هذا العالم المليئ بالألوان من الآن.

عرض أسلوب لعب جديد لـ Predator: Hunting Grounds

لعبة التصويب الجماعية Predator: Hunting Grounds القادمة لنا من استديو llfonic Games حصلت على عرض أسلوب لعب جديد يمكنكم مشاهدته ادناه بالإضافة لموعد إطلاق الذي سيكون في الرابع والعشرين من أبريل العام القادم على كل من البلايستيشن 4 والحاسب الشخصي.

الكشف عن عرض أسلوب اللعب الأول لـ Bablyon’s Fall

استديو Platinum Games ظلّ صامتاً لفترة طويلة حول عنوان الخيال والإثارة الذي يعمل عليه لكن اليوم بشكلٍ مُفاجئ استعرضَ لنا أسلوب لعب Bablyon’s Fall بشكلٍ مفاجئ ضمن State of Play. لم نحصل على الكثير من المعلومات لكن شركة سكوير إينكس وعدتنا بالمزيد في صيف العام القادم.

الإعلان عن Resident Evil 3 Remake

يالها من مفاجئة، حسناً لن أكذب، جميعنا كنا نعلم أنّ هذه اللعبة قيد التطوير بعد الكثير من التسريبات التي أكدّتها كابكوم اليوم بالإعلان عن Resident Evil 3 Remake. ستصدر النسخة المُطّور والمُحسّنة من الجزء الثالث على البلايتسيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في الثالث من أبريل العام القادم ولعبة Project Resistance ستكون متضمنة بها وستكون النمط الجماعي الخاص بها. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد.

عرض تشويقي قصير للعبة Ghost of Tsushima

كان لسوني وقت قصير لاستعراض لعبة أخيرة وقررت إعطائنا دقيقة تقريباً من عنوانها المُنتظر Ghost of Tsushima القادم لنا من استديو Sucker Punch. العرض القصير لا يحتوي على أيّ معلومات حول اللعبة إلا أننا لن ننتظر طويلاً للحصول على المزيد حيثُ سنحصل على العرض الكامل في حدث The Game Awards الذي سيكون في الثاني عشر من ديسمبر.

هذا كل ما تم الإعلان عنه في العشرين دقيقة الخاصة بحدث State of Play الذي سيكون حدث سوني الأخير لهذا العام في حال لم تفاجئنا مرةً أُخرى. ما هو الإعلان المُفضل لكم ضمن العرض؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock