لعبة Ghost Of Tsushima تحصل على عرض جديد و موعد للاطلاق..

كما توقعنا وجود لعبة Ghost Of Tsushima في حدث The Game Awards الذي تجري فعالياته حاليا, حيث ظهرت اللعبة الحصرية لجهاز البلايستيشن 4 بعرض جديد مثير للغاية و رافقه في النهاية موعد للاطلاق او اطار زمني لذلك.

لعبة Ghost Of Tsushima تأتينا من فريق التطوير Sucker Punch الذي طور لنا سابقا لعبة inFamous, اما العرض الجديد للعبة اطهر لنا بيئتها اليابانية الرائعة و اسلوب القتال الممتع فيها, حيث ان القتال داخل اللعبة لن يقتصر فقط على استخدام السيف في المعارك بل يوجد اسلحة اخرى يمكن استخدامها كالقوس بكافة انواعه و ايضا رمي الرماح على الخصوم و غيرها كما تشاهدون ادناه.

هذا و ايضا كما تلاحظون لمح لنا الفريق المطور للعبة من خلال العرض الجديد عن طرق متعددة يمكن استخدامها لقتل الاعداء مثل القفز عن ظهر الحصان و قتل العدو مباشرة او التسلسل و قتله بالقوس النار او ايضا المواجهة المباشرة التي سيتسنى لك فيها استخدام السيف و الرماح الصغيرة.

و كما توقعنا تماما, و كون اللعبة هي اخر حصرية من حصريات جهاز البلايستيشن 4 الكبيرة, سيتم اطلاقها في النصف الثاني من عام 2020 المقبل و بالتحديد في فترة الصيف كما ذكر في نهاية العرض, و هذه الفترة تقع ما بين شهر 7 الى 9 من العام القادم, لذلك نتوقع موعد اطلاق لن يخرج عن الاشهر المذكورة.

اطلعونا عن رأيكم بعرض اللعبة الجديد ادناه في قسم التعليقات, و لا تنسوا البقاء معنا في تغطيتنا لحدث The Game Awards و باقي فعالياته…

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button