لعبة GTA V حققت أعلى أرباح رقمية شهرية بتاريخها بفضل Cayo Perico Heist..

لعبة GTA V هي تلك اللعبة التي ترفض الموت والتي ما زالت تعتبر من أشهر الألعاب على الإطلاق بالرغم من مرور سبعة سنين على إطلاقها. ربما سبب ذلك هو التعطش للجزء السادس من السلسلة ولكن مجتمع لاعبي السلسلة ما زال يلعب الجزء الخامس وفي الحقيقة، نمى أكثر بعد تحديث Cayo Perico Heist ودفع اللاعبين لصرف أموالهم من بنك Maze.

وفقاً لآخر تقرير من شركة التحليل SuperData، لعبة العالم المفتوح حققت أعلى أرباح رقمية شهرية في تاريخها بفضل تحديث Cayo Perico Heist. هذا التحديث قدم منطقة جديدة تماماً للاعبي GTA V ولذلك من المتوقع جداً أن تحقق إنجاز جديد. في ذات التقرير، علمنا أيضاً أنّ عدد اللاعبين إرتفع بنسبة 46 بالمائة عن نوفمبر 2020 ولكنها لم تتخطى الرقم القياسي التي كسرته عندما تم توزيعها مجاناً على متجر ألعاب إيبيك على الحاسب الشخصي.

في حال كنت تتسائل عن سبب عدم إعلان روكستار عن Grand Theft Auto VI، السبب يعود إلى الأرباح الممتازة التي ما زال يحققها الجزء الخامس. هذا ما تحدثنا عنه في تقريرنا قبل عامين وما زال الأمر ينطبق إلى الآن إنما بالطبع أصبحنا أقرب من أيّ وقت مضى إلى الجزء السادس المنتظر.

متى ستتوقف لعبة GTA V من الظهور بقوائم وتقارير الألعاب الأكثر تحقيقاً للأرباح؟ لا نعلم ذلك خاصة ان الشركة تعمل حاليا على اعادة اطلاق اللعبة من جديد وللمرة الثالث على اجهزة الجيل الجديد ومن المفترض ان تتم عملية الاطلاق خلال النصف الثاني من هذا العام وبالطبع لن يكون هذا الاطلاق خالي من المحتوى الجديد وهذا ربما سيمد من عمر اللعبة لعدة سنوات قادمة, لذلك لا أعتقد أننا سنرى هذا اليوم قبل أن يصدر الجزء السادس. هل عدتم إلى اللعبة بعد تحديث Cayo Perico Heist؟ شاركونا بالتعليقات ادناه بتوقعاتكم وإجاباتكم!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button