لعبة The Wolf Among Us 2 تعود لنا بعرض قصير!

لعبة The Wolf Among Us هي من أفضل الألعاب القصصية التي حصلنا عليها بدون وعلمنا سابقاً أنّ الاستديو يعمل على جزء ثاني The Wolf Among Us 2 لكن العام الماضي شهدنا جميعاً سقوط Telltale الذي تم إعادة إحيائه مُجدداً هذا العام من قبل LCG Entertainment، ويبدوا أنّ الفريق سيستمر بالعمل على مشروعه المنتظر الأخير.

استديو AdHoc المؤلف من مُطوري Telltale Games السابقين سيعمل على اللعبة. المطروين الذين يعملون هم ذات الأشخاص الذين بدأو مشروع The Wolf Among Us 2 من ضمنهم المخرجين نيك هيرمان ودينيس لينارت والكاتب بيير شوريت والملحن جاريد إيمرسون جونسون والممثلين الصوتيين آدم هارينغتون وإرين إيفيت. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض الجديد.

الجزء الأول من The Wolf Among Us صدر لنا قبل ستة أعوام تقريباً وتحديداً في أكتوبر 2013 على شكل خمس حلقات. سوف يصدر الجزء الثاني المُنتظر بشدة من قبل مُحبي ألعاب تيلتيل على الحاسب الشخصي بشكل حصري على متجر ألعاب إيبيك وعلى أجهزة الألعاب المنزلية أيضاً، لكن لم يتم الاعلان على أيّ منصات إلا أننا نتوقع الاكسبوكس والبلايستيشن.

هل أنتم متحمسين لتجربة The Wolf Among Us 2؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا برأيكم حول حدث The Game Awards الذي ما زال جاري حالياً!

اقرأ المزيد  لعبة DOOM Eternal تحصل على عرض تشويقي جديد يستعرض لنا الجحيم..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock