“النمسيس” يظهر في ديمو لعبة Resident Evil 2, يمكنكم تحميله الان..

اعلنت شركة كابكوم عن توفر ديمو جديد للعبتها الصادرة في بداية العام الحالي Resident Evil 2, الاعلان عن الديمو اتى بعدما تم الاعلان رسميا عن لعبة Resident Evil 3, قد يتساءل البعض منكم عن الفرق بين الديمو الحالي و السابق لا تقلقوا سنخبركم ادناه.

الفرق بين الديمو الحالي و السابق للعبة Resident Evil 2 هو اختفاء العداد الذي يجبركم على اللعب لمدة 30 دقيقة فقط, في الديمو الحالي للعبة يمكنكم اللعبة لمدة تزيد عن 30 دقيقة و بلا اي ضغط يذكر, و لكن استمع عزيزي الى الصوت ادناه…!

بعض اللاعبين الذين قاموا بتحميل ديمو اللعبة الجديدة اكدوا بأنهم و في مرحلة ما سمعوا صوت “النمسيس” و هو الوحش الكبير و المخيف الذي يطارد اعضاء فرقة STARS في لعبة Resident Evil 3, هل هذا هو فعلا صوته..! 😨

نذكر أن ديمو اللعبة الجديد متاح حاليا للتحميل على كافة انواع المتاجر الخاصة بجهاز البلايستيشن 4, كما ننوه بأن لعبة Resident Evil 3 بنسختها الجديدة المعاد تطويرها من جديد ستصدر العام القادم و بالتحديد في الثالث من شهر ابريل (4) الموافق لعام 2020 القادم على جميع الاجهزة المنزلية الحالية و الحاسب الشخصي.

اما اخيرا, و لمن قام بتجربة الديمو الجديد للعبة هل سمعتم الصوت الموجود اعلاه و هل تعتقدون فعلا بأنه صوت النمسيس, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  خريطة PUBG الجديدة Karakin متاحة الان على سيرفرات PS4 و XBONE التجريبية
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock