شركة EA تلمح عن جزء جديد من Star Wars لاجهزة الجيل المقبل..

استهلت شركة EA عامها الحالي بإطلاق عناوين قوية مثل لعبة Star Wars Jedi The Fallen Order, التي صدرت قبل شهر من الان تقريبا, و لكن سرعان ما اكدت الشركة وجود جزء جديد من هذه السلسلة قيد التطوير لاجهزة الجيل المقبل.

هذه المعلومة اتت من خلال رئيس استديو EA Motive باتريك كلوس اكد ان هناك اكثر من 100 موظف يعملون على جزء جديد و مميز من سلسلة Star Wars و ايضا بجانبه يوجد عنوان جديد كليا مخصص لاجهزة الجيل المقبل و هي البلايستيشن 5 و ايضا جهاز اكس بوكس سيرياس اكس.

بالطبع هذه المخططات لهذا الجزء القادم جميعها تم التحدث فيها من خلال المؤتمر المالي الخاص بشركة EA, و يشاع ان هذا الجزء الجديد من السلسلة سيصدر في الفترة المالية الواقعة ما بين شهر ابريل من عام 2022 الى شهر مارس من عام 2023 للشركة, لذلك لا تتوقعوا صدور الجزء الجديد قبل هذه الفترة.

اليكم ما قاله مدير استديو EA Motive عن الجزء الجديد من السلسلة كالاتي:

حاليا نعمل في الاستديو على تشكيل هوية الجزء الجديد من ستار وورز بحيث نضع الاسس الخاصة بالقصة, و على الارجح سيستغرق تطوير اللعبة قرابة 3 الى 4 سنوات تحضيرا للصدور على جهاز البلايستيشن 5 و الاكس بوكس سيرياس اكس.

ما هي توقعاتكم متابعينا لقصة ستار وورز الجديدة, هل ستكون ممتعة و جميلة كقصة Jedi The Fallen Order ام انها ستكون عكس ذلك, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

 

اقرأ المزيد  احصل على فيديو قصير يستعرض انجازاتك خلال عام 2019 على PS4 و مكافأة مميزة من بلايستيشن..
اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock