المدير الإبداعي لـ Battlefield يفتتح استوديو جديد باسم مثير للجدل..

الاستوديو يعمل على لعبة تصويب جماعية..

أعلن Lars Gustavsson المدير الإبداعي السابق لسلسلة Battlefield عن افتتاح استوديو تطوير ألعاب جديد تحت اسم TTK Games وهو اختصار لجملة Time To Kill Games او حان الوقت لقتل الألعاب 🙄..

شارك في تأسيس الاستوديو أربعة من المخضرمين في EA DICE، الاستوديو يتخذ “ستوكهولم” كمقر له في السويد ويوضح أنه حصل على تمويل كبير إلى جانب الحرية الإبداعية في التطوير والعمل على مشاريعه الخاصة. ويعمل حاليًا الاستديو على الجيل القادم من ألعاب التصويب الجماعية.

عمل المدير التنفيذي لشركة TTK Games كمدير الإبداعي في DICE لمدة 22 عامًا، حيث كان يُعرف باسم “Mr Battlefield” ، بعد أن ساعد في تشكيل السلسلة منذ بدايتها حتى مغادرته العام الماضي وسط تغيير كبير في الاستوديو.

“دانيال برلين” الذي عمل كمصمم  في لعبة Far Cry 3 في Ubisoft شق طريقه كمدير التصميم في استوديو TTK بعد أن امضى ما يقرب من 10 سنوات في DICE، حيث عمل على العديد من عناوين Battlefield كمدير تصميم. لدينا ايضاً رئيس قسم التكنولوجيا والمدير الفني في الاستوديو Vidar Nygren حيث أمضى 25 عامًا في DICE، وكان المسؤول عن تطوير محرك Frostbite وعمل مؤخرًا كرئيس للتكنولوجيا.

عمل المخرج الفني “بيتر هويلز” في DICE لمدة 12 عامًا، حيث ساهم في العديد من ألعاب Battlefield وعمل كمدير فني في استوديو DICE LA.

يبدو انه لدينا هنا اسماء كبيرة جدًا في الصناعة تدخل في استوديو واحد مما يشير إلى ثقة كبيرة للعمل على لعبة تصويب ضخمة. ايضا اختيار الاسم (Time To Kill Games (TTK Games ربما يشير الى مدى ثقة هذا الفريق المخضرم في قوة مشروعهم القادم.

في هذه الاثناء تشهد سلسلة Battlefield تراجع واضح في شعبيتها بسبب التوجه المختلف للسلسلة الذي ظهر في اجزائها الاخيرة. لكن شركة EA الناشرة للعبة وعدت بأن تعيد صياغة السلسلة واعادة اللعبة الى مجدها من خلال الجزء القادم الذي لم يكشف عنه بشكل رسمي حتى الان.

ربما يكون خروج كل هذه العقول الكبيرة من استديو DICE سبب اساسي في تدهور السلسلة الى هذا المستوى، يبقى السؤال حول كيف يمكن ان تنهض EA بها من جديد!

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button