الاخبار

لعبة Red Dead Redemption 2 تحصل على طور الصور اولا على البلايسيتشن 4!

تمكنّ لاعبي الحاسب الشخصي من تجربة Red Dead Redemption 2 بعد عامٍ من إصدارها وروكستار قامت بإطلاق طور الصور بشكل حصري على المنصة بالإضافة للعديد من المحتوى الصغير، البارحة أعلنت الشركة المُطورة أنّ لاعبي البلايستيشن 4 سيتمكنون وأخيراً من تجربة هذا الطور الذي سيكون إضافة رائعة لعالم اللعبة الغربي الساحر.

أما بالنسبة للمحتوى، نسخة البلايستيشن 4 من Red Dead Redemption 2 ستحصل على أمور مختلفة جديدة لطور القصة من بينها مراحل صيد وأماكن اختباء جديدة للعصابات بالإضافة لخرائط كنوز وأسلحة وأحصنة جديدة. لذا يمكننا القول أنّ لاعبي البلايستيشن ينتظرهم الكثير من المحتوى الجديد لاستكشافه والحصول عليه.

إن كنت من لاعبي ريد ديد ريديمبشن 2 على الاكسبوكس ون فللأسف سيتوجب عليك الانتظار لشهر أخر تقريباً، حيثُ اكدت روكستار أنّ لاعبي منصة مايكروسوفت سيتمكنون من الحصول على طور الصور والمحتوى الجديد في الواحد والعشرين من يناير القادم.

لعبة Red Dead Redemption 2 متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوكس ون والبلايستيشن 4 بالإضافة لغوغل ستاديا، نحن ننصحك بتجربتها في حال لم تقم بذلك بعد حيثُ في مراجعتنا لها حصلت اللعبة على تقييم 10/10 وكتبَ فيها زمليلي زكريّا أحمد:

لعبة Red Dead Redemption 2 ستضعك امام مهمات جانبية و اساسية في عالم واسع مملوء بالتفاصيل و الاحداث الممتعة التي ستتفاجئ ببعضها و قصة عميقة تم سردها بطريقة رائعة مملوئة بالاثارة و المشاهد السينمائية التي ستدخلك و تخرجك منها بسلاسة, باختصار انها لعبة الجيل بلا منازع.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock