لعبة PUBG اصبحت اكثر دموية مع التحديث 5.3 الجديد..

تم حجب لعبة PUBG في بعض البلدان بسبب اتهامها بالدموية ضمن احد الاسباب و لكن مع التحديث الجديد فسوف تصبح اللعبة اكثر دموية من ذي قبل, التحديث 5.3 الذي وصل مؤخرا الى سيرفرات PTS على الحاسب الشخصي جعلت اللعبة تبدو دموية اكثر من قبل و ذلك باضافة المزيد من المؤثرات الخاصة بالقتل و الدماء للعبة.

من بين المؤثرات الدموية الجديدة هو الاصابة في اجزاء الجسد التي اصبحت تظهر المزيد من الدماء التي ستتطاير في اتجاه الاصابة و سيكون تأثيرها اكبر في حال كانت الاصابة في الرأس او العنق و لكن لا تقلق لن يكون هناك مشهد انفجار الرأس و تطاير بقايا الدماغ في الهواء.

ايضا تم اضافة تأثيرات التصاق الدماء بالجدران القريبة من الشخصية بحيث نرى علامات الدماء تظهر على الحائط او الاجسام القريبة من الشخص المستهدف و قد تساعد هذه العلامات في تأكيد اصابة الهدف للاعبين.

لعبة PUBG
لعبة PUBG

ايضا ستظهر اماكن الاصابه على جسد الشخص طوال الوقت و ذلك حتى يتمكن الخصم من معرفة الاماكن التي تمت اصابتها عند اطلاقه النار على خصمه.

ايضا من ضمن التغيرات الجديدة في التحديث 5.3 هي امكانية رفع اعدادات اللعبة الى التخزين السحابي بحيث تتمكن من تنزيلها في حال انتقلت للعب على جهاز جديد و تتضمن عمليه الرفع جميع اعدادات اللعبة ماعدا اعدادات الجرافكس التي تعتمد على قوة الجهاز الجديد.

التحديث 5.3 يتوفر على سيرفرات الاختبار للحاسب الشخصي حتى الان و سيتوفر للجميع في وقت لاحق من هذا الاسبوع على ان يتوفر للاجهزة المنزلية بعد ذلك.

اقرأ المزيد  خريطة PUBG الجديدة Karakin متاحة الان على سيرفرات PS4 و XBONE التجريبية
اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock