الاخبار

اختراق كاميرا ديمو Silent Hill الملغية لكشف هوية بطل اللعبة, اليكم المفاجأة..

تعد سلسلة Silent Hill واحدة من اكثر السلاسل المرعبة التي استطاعت مجارة الرعب الموجود في سلسلة Resident Evil, و للاسف الشديد اخر اجزاء السلسلة من اللعبة الاولى اغلي بسبب خلاف بين مطور اللعبة كوجيما و الشركة الناشرة كونامي.

لكن قبل الالغاء, تواجد للجزء الاخير من سلسلة Silent Hill ديمو اتيح على منصة الحاسب الشخصي و كانت مدته قليلة جدا و مرعبة جدا ايضا, و بعد الالغاء بقي الديمو متاحا على المنصة للتحميل حتى يومنا هذا حتى ان بعض اللاعبين ما زالو يلعبونه حتى الان و يختبرون الرعب داخله و يكتشفون اخر اسراره و خفاياه.

يوم الامس احد اللاعبين استطاع اختراق الكاميرا من منظور الشخص الاول للديمو الخاص باللعبة الملغية لمحاولة كشف هوية البطل و هنا المفاجأة, حيي اتضح ان البطل هو نفس الشخص الذي ظهر في اخر عروض اللعبة الترويجية و هو ايضا البطل نفسه الموجود في لعبة Death Stranding نورمان ريدوس كما تشاهدون ادناه.

ما هو رأيكم بعد معرفتكم ان البطل بعد كل هذه المدة هو نفسه بظل لعبة كوجيما الصادرة الشهر الماضي, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock