الاخبار

كوجيما يحصل على قالب من الجبنة الهولندية على شكل طفل BB..

صدرت لعبة كوجيما الجديدة Death Stranding و لاقت اللعبة نجاح كبير رغم انها لم تستغرق بين يدي كوجيما و فريقه سوى 3 سنوات بدأت بعد سنة واحدة من بناء شركة Kojima Productions الجديدة و اليوم و خلال احتفال الشركة بعامها الرابع حصلت على هدية كبيرة و مميزة من الجبنة الهولندية الفاخرة.

استيديو Guerrilla Games الذي شارك شركة Kojima Productions في تطوير اللعبة وكذلك تبرع بمحركهم الخاص “ديسيما” من اجل تطوير لعبة Death Stranding قام مؤخرا باهداء كوجيما و فريقة قالب من الجبنة الهولندية الفاخرة gouda منحوته على شكل حاضة طفل BB الذي تواجد في اللعبة.

لحسن الحظ جاء اللون الاصفر لجبنة Gouda مناسب لصناعة الحاضة التي تحمل نفس اللون في اللعبة و قد تم صناعة القالب بوزن 13.5 كيلوجرام و تسليمه لكوجيما الذي شاركنا بصور من الاحتفال مع قالب الجبنة.

Image

يذكر ان كوجيما قد لمح في تصريحات سابقة ان وجود جزء ثاني من اللعبة قد يدفعه للبدء من الصفر و لا نعلم ما السبب الذي سيدفعه لذلك رغم ان جميع الاجزاء الجديدة لاي لعبة سابقة تكون مبنية على نفس القاعدة و الاساسيات لذلك لا تستغرق الكثير من الوقت لاطلاقها و لكن لما سيضطر كوجيما للبدء من الصفر في الجزء الثاني من لعبة Death Stranding اذا اراد بالفعل تطويرها؟

لعبة Death Stranding متاحة حاليا على البلايستيشن 4 فقط و سيتم اطلاقها على الحاسب الشخصي في وقت ما من العام القادم 2020.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock