روكستار تؤكد على وجود “تحديث اليوم الاول” للعبة Red Dead Redemption 2 و تنصح الجميع بتثبيته قبل البدء في اللعبة..

اكدت روكستار اليوم من خلال موقعها الرسمي على الانترنت بانه سيكون هناك تحديث سيتم اطلاقه في اليوم الاول لاطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 دون الافصاح عن حجم هذا التحديث.

حسب ما جاء في الاعلان فالعاب بضخامة Red Dead Redemption 2 سوف تحتاج الى وجود تحديث قبل اطلاقها يعمل على اصلاح و تعديل بعد المشاكل التي يتم اكتشافها في اللحظة الاخيرة و هذا التحديث سيكون الغرض منه اعطاء اللاعبين افضل تجربة لعب خالية من اي مشاكل لذلك نصحت روكستار جميع المستخدمين لتثبيته قبل تشغيل اللعبة.

التحديث سيتم توفيره قبل اطلاق اللعبة بساعات لاصحاب النسخ الرقمية بينما لمالكي النسخ الملموسة الذين لن يحصلو على نسخهم الا مع اطلاق اللعبة فسوف يحصلون على التحديث بمجرد وضع القرص في اجهزتهم و لكن عليهم التأكد من الاتصال بالانترنت في تلك اللحظة.

يذكر ان لعبة  Red Dead Redemption 2 سيبلغ حجمها 99 جيجا على الاجهزة المنزلية مع اضافة 50 جيجا لنسخة البلايستيشن 4 لضمان تثبيت اللعبة و سوف يتم اطلاقها على قرصين بلو-راي سيكون احدهما يتضمن بيانات اللعبة و الاخر للتشغيل و يمكن الاطلاع على تفاصيل تشغيل اللعبة من خلال القرصين في هذا التقرير المفصل.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock