شاهد العرض الأول للعبة Horizon: Forbidden West أحد اقوى حصريات PS5 واستمتع بالعالم!

كما توقعنا جميعاً، أُعلن اليوم عن الجزء الجديد من لعبة هورايزون تحت اسم Horizon: Forbidden West خلال حدث الكشف عن ألعاب PS5 قبل قليل.

ستسمر الرحلة مع ألوي التي تحُارب بهدف إنقاذ العالم من الخراب والتي سنستكشف بها أماكن جديدة والتي سنواجه بها أيضاً آلات ضخمة ويبدوا ان معالم الحياة قد بدأت تعود الى عالم اللعبة بعد ان كانت الالات تسيطر على كل شيء.

يمكنكم مشاهدة العرض الجديد بالاعلى الذي سترون به فيلة ضخمة يتم استخدامها بالحرب بالإضافة إلى مخلوقات آلية تطير بالهواء وتمساح وأسماك. أجل هذا صحيح، سوف تستطيع الغوص في Horizon: Forbidden West واستكشاف ما يكمن تحت البحار وستستطيع تسلق الجبال بجانب ركوبك للآلي الذي تستطيع ترويضه باللعبة الأولى بالطبيعة الخلابة. بدون إطالة أكثر، شاهدوا العرض واحكموا بأنفسكم.

في عرض الجزء الجديد رأينا أيضاً شخصية سايلنس الذي يلعب دورها الممثل لانس ريديك ويبدو أنّهُ يعمل على أشياء لن تسعد ألويّ إنما ستتعبها. لحد الآن لم يتم الكشف عن موعد إطلاق Horizon: Forbidden West او هورايزون: الغرب الممنوع بالعربية وهو أمر مُقلق وقد يعني أنّها لن تكون عنوان إطلاق إنما سنسمع المزيد عنها في الأشهر القادمة وفقاً لكلام المطورين.

أثناء انتظاركم للجزء الجديد، يمكنكم تجربة النسخة الكاملة من الجزء الأول على الحاسب الشخصي هذا الصيف عبر متجر ستيم بستين إِطار بالثانية ودعم للشاشات العريضة. ما رأيكم في التكملة؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه وأخبرونا بالشيء الذي لفتَ نظركم.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى