الاخبار

الكشف عن مرفق جديد لوحدة تحكم PS4 يضيف زرّان وشاشة لمس..

بشكل غير متوقع كشفت سوني اليوم عن مرفق جديد ليد تحكم البلايستيشن 4 دوالشوك4 يدعى مرفق الزر الخلفي الذي سيتوفر ببداية العام القادم وسيمكنك من الحصول على زِرّان إضافيان تستطيع استخدامهم كأيّ زر آخر مثل المثلث والمربع والـ R1 وما شابه.

مرفق الزر الخلفي او Back Button Attachment سيتم إضافتها على الطرف الخلفي ليد تحكم البلايستيشن 4 كما واضح من الاسم وستحتوي أيضاً على شاشة لمس من نوع OLED لتسهيل عملية تغيير عملة كل زر. بالإضافة لهذا الأمر ستتمكن من وضع ثلاث إعدادات مختلفة بذات الوقت، أيّ يمكنك تغيير الزِرّان حسب اللعبة التي تلعبها دون الحاجة لبرمجتها كل مرة. ادناه ستجدون الفيديو الذي أطلقته سوني الذي يشرح ما يفعله هذا المرفق ببساطة.

بالتأكيد بما أنها ستُغطّي مأخذ السماعات، ستتمكن من استخدام سماعاتك السلكية بالشكل المعتاد لذا لا تقلق حول ذلك. سوف يتوفر مرفق الزر الخلفي في شهر الثالث والعشرين من شهر يناير العام القادم في الولايات المتحدة الأمريكية بسعر ثلاثين دولار أمريكي بينما في الرابع عشر من فبراير بالنسبة للسوق الأوروبي، لا نعلم متى ستتوفر في الوطن العربي لكننا سنوافيكم بآخر التفاصيل.

المرفق الجديد سيرضي لاعبي التصويب على البلايسيتشن 4 لأنّه سيسهل عليهم القفز او الإنزلاق أثناء الحركة السريعة، ما رأيكم أنتم به؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock