تسريبات تكشف عن سعر و موعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 و سوني ترد لاول مرة..

مازلنا نحصل على الكثير من الاشاعات حول جهاز البلايستيشن 5 وكلما اقتربنا اكثر من موعد الاطلاق كلما ازدادت هذه الاشاعات او ربما التسريبات ايضا التي قد تتحول الى حقيقة فيما بعد, لكن احدث هذه الاشاعات التي ظهرت كانت من خلال موقع Gamers Gate الياباني الذي كشف عن سعر و موعد اطلاق جهاز سوني القادم.

حسب موقع Gamers Gate فقد اكد ان جهاز البلايستيشن 5 سيحصل على نسختين ستصدرا في نفس الوقت الاولى النسخة العادية و ستكون بسعر 600 دولار و نسخة البلايستيشن 5 برو التي ستكون بسعر 1000 دولار و حسب الموقع فسوف يصدر الجهازان معا يوم 4 ديسمبر من العام القادم 2020.

هذه التفاصيل سرعان ماوجدت طريقها الى الانترنت و انتشرت كالنار في الهشيم و لكن المفاجأ ان نرى سوني ترد على هذه الاشاعة و لاول مرة في تاريخ الشركة من خلال موقع مجلة Famitsu الياباني حيث اكدت ان هذه المعلومات ليست دقيقة.

لحظة واحدة, المعلومات ليست دقيقة!! هل يعني انها قريبة من الحقيقة؟!! سوني لم توضح في ردها اي من هذه المعلومات ليس دقيق, هل الجزء الذي يتعلق بالسعر او الجزء الذي يتعلق بموعد الاطلاق ام الجزء الذي يتحدث عن وجود نسختين من الجهاز؟!

لا يمكننا ان نؤكد بالتحديد ما هو الجزء الغير صحيح في هذه المعلومات حسب وجهة نظر سوني و لكن هذا الرد يجعلنا نضع الشكوك بان بعض هذه المعلومات صحيح فأي منها برأيكم هو الصحيح؟

سعر الجهاز هل تتوقعوا ان يكون بين 600 و 100 دولار ؟ ربما ذلك خاصة ان الجهاز سيحتوي على تكنلوجيا لا نرها في اجهزة حاسب باقل من هذا السعر بينما نسخة البرو تكون بسعر 1000 دولار ربما يمكن ذلك في حال قدمت قوة ضعف قوة النسخة العادية! اما موعد الاطلاق فهو منطقي حتى الان رغم اننا نتوقع ان تستهدف سوني شهر نوفمبر و ليس ديسمبر و لكن الامور قد تتغير بين حين و اخر, اخيرا وجود نسختين من الجهاز فهو امر وارد و لكن صدورهما في نفس الوقت هو الامر المستغرب, فلا يعقل ان تتطلق سوني جهازين بمواصفات متقاربة في نفس الوقت و ربما تتبع نفس نهج اطلاق البلايستيشن 4 العادي و البرو من خلال وجود فترة زمنية لا تقل عن 3 سنوات بينهما, و ربما هذه هي المعلومة الغير دقيقة التي تقصدها سوني و تريد من خلالها نفي التسريبات كلها.

ما رأيكم انتم؟!

متفرقات من الموقع

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock