بفضل GTA: The Trilogy منصة Netflix Gaming تشهد انتعاشه غير مسبوقة!

تمت إتاحة ثلاثية GTA: The Trilogy المحسنة على Netflix في 14 ديسمبر عبر App Store وGoogle Play وتطبيق Netflix على الهواتف، حيث يقال إن أرقام التنزيلات على Netflix قد ارتفعت بشكل كبير بفضل إضافة Grand Theft Auto: The The Definitive Edition إلى الخدمة.

ونتيجة لهذه الإضافة إلى المكتبة، شهدت منصة Netflix زيادة حادة في تنزيلات الألعاب الشهرية، وفقًا لبيانات Appmagic التي تم رصدها على موقع Mobilegamer.biz، ووفقًا للبيانات بلغت تنزيلات ألعاب Netflix الشهرية حوالي 10 مليون في نوفمبر 2023، لكن هذا الرقم ارتفع إلى حوالي 28 مليون في ديسمبر 2023.

تدعي بيانات Appmagic أيضًا أن GTA San Andreas هي الأكثر شعبية بين الألعاب الثلاث في حزمة GTA: The Trilogy، وقد تم تنزيلها 11.6 مليون مرة حتى الآن عبر Netflix، ولكن تم تنزيل لعبة GTA Vice City حوالي 4.1 مليون مرة، بينما تم تنزيل GTA III حوالي 2.4 مليون مرة، مع إجمالي 18.1 مليون عملية تنزيل للثلاثية بأكملها.

من بين التنزيلات الشائعة الأخرى في المنصة، لدينا لعبة Annapurna’s Storyteller التي حظيت حتى الآن بأكثر 9.4 مليون تنزيل، وكذلك لعبة Too Hot to Handle بحوالي 8.4 مليون عملية تنزيل، ولعبة SpongeBob Squarepants: Get Cooking مع 8.3 مليون عملية تنزيل.

أيضًا ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” في أكتوبر 2023 أن Netflix كانت مهتمة بإضافة عنوان Grand Theft Auto إلى خدمة الاشتراك الخاصة بها، وهو تقرير ثبت في النهاية دقته، وأشار التقرير أيضًا إلى أن الشركة تخطط لإضافة ألعاب للهواتف اعتمادًا على مسلسلاته الناجحة مثل Squid Game و Wednesday.

الألعاب الأكثر تحميلاً على Netflix بجانب GTA: The Trilogy

  • لعبة GTA Vice City بحوالي 4.1 مليون عملية تنزيل.
  • تم تنزيل GTA III حوالي 2.4 مليون مرة.
  • لعبة GTA San Andreas تم تنزيلها 11.6 مليون مرة
  • لعبة Annapurna’s Storyteller  حظيت بأكثر 9.4 مليون تنزيل.
  • لعبة SpongeBob Squarepants: Get Cooking مع 8.3 مليون عملية تنزيل.
  • لعبة Too Hot to Handle بحوالي 8.4 مليون عملية تنزيل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button