احد المطورين يكشف عن المزيد من الاسرار تتعلق بماضي سلسلة God Of War..

سلسلة God Of War واحدة من السلاسل التي ساهمت في تغيير صناعة العاب الفيديو الى الافضل و كذلك طورت من انواع الالعاب الاخرى بحيث اتخذت مثالا يحتذى به للكثير من مطوري الالعاب, اليوم نحمل لك سر اخر من اسرار هذه السلسلة الكبيرة.

سابقا حصلنا على معلومات تتعلق بسلسلة God Of War و نشأتها حيث كان اسم اللعبة الغير رسمي هو Dark Odyssey و بطل السلسلة كريتوس كان يدعى دومينوس بجانب العديد من الاسماء الاخرى, و لكن احد مطوري السلسلة السابقين و يدعى ستيج اسموسن يعمل حاليا مع استديو Respawn اجرى مقابلة مع IGN قائلا سره الخفي الاتي عن السلسلة:

خلال مرحلة اختيار الاسماء, طلب منا ان نقوم بوضع الاسماء المقترحة في رسالة بريد الكترونية و ارسالها الى فريق التسويق لكي يقوم بغربلة هذه الاسماء و اختيار اسم بطل الشخصية و من بين الاسماء التي وضعتها كانت اسمي و هو Stig (ضاحكا)..

و اكمل هذا المطور حديثه قائلا انه تفاجأ باختيار اسمه بجانب اسم كريتوس و اسمين اخرين كأعضاء مقترحة للشخصية الرئيسية في السلسلة و تم اعتماد اسم كريتوس في نهاية الامر.

تخيل معي عزيزي اللاعب كيف سيبدو كريتوس لو كان اسمه Stig, هل سيتناسب هذا الاسم مع وحشيته و طريقته الصارمة في القتال خصوصا بعدما رأينا غضبه الجامع في الجزء الاخير الصادر في عام 2018 و الذي بدوره حصل على لقب لعبة العام, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اقرأ المزيد  اعلامي: نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 "قوية جدا"..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock