الاخبار

“كوري بارلوغ” لمح للعبة God of War Ragnarok منذ أكثر من عام دون أن يلاحظ احد!

بعد إنتظار دام لثلاث سنوات تم الإعلان أخيراً أثناء حدث سوني الأخير عن الجزء الجديد للعبة God of War يحمل إسم Ragnarok وخاصةً أن كوري بارلوغ لم يتوقف قبل إعلان العرض التشويقي عن تشويقنا عبر حسابه على تويتر ويمارس هواياته في اللعب على أعصابنا.

ولكن ما لا نعلمه هو ان مدير تطوير God of War Ragnarok ومخرجها “كوري” ألمح سابقاً عن هذا الجزء الجديد ولم ينتبه  اليه احد بتاتاً، حيث قال بالحرف الواحد “راجناروك قادم” وهو عنوان الجزء الجديد الذي تم الاعلان عنه مؤخراً.

ولكن ما هي الحيلة التي إستخدمها حتى لا يكتشف بسهولة ؟

من خلال سلسلة من التغريدات قام المخرج بنشرها بالضبط في سنة 2019، وكان عددها 16 تغريدة متتالية (يمكنك تتبعها هنـا)، حيث اذا قمن بجمع الأحرف الاولى من كل تغريدة على حدى، ستتفاجأ بأنك ستجد وتتهجى كلمة “راجناروك قادم”، وهي بالتأكيد ليست صدفة، وبالفعل كانت حيلة ذكية من المخرج من أجل إخبارنا على متابعة كل تغريدة وكل كلمة من كلماته لربما ستوحي او تلمح لشيء ما مستقبلاً.

بالطبع خلال سنة 2019، أي لاعب يتصور بأن هناك جزء جديد قيد التطوير داخل المطبخ السري لأستديو Santa Monica وخاصةً بعد النجاح الباهر الذي حققه الجزء السابق من اللعبة لذلك من الطبيعي أن لا نتفاجأ بأن تلك التغريدات كانت عبارة عن  أول اعتراف رسمي بأن اللعبة التالية قيد التنفيذ.

نذكر بأن مخرج اللعبة أعرب عن إهتمامه برؤية اللعبة على جهاز الكمبيوتر “يقصد بالجزء السابق”، خاصةً بعد سلسلة حصريات سابقة تمت إصدارها لجهاز الكمبيوتر مثل Death Stranding و Detroit Become Human  وأخيراً لعبة Horizon Zero Dawn التي صدرت على جهاز الكمبيوتر قبل وقت قصير.

وإلى حد الآن لم نحصل على شيء بخصوص لعبة God of War Ragnarok غير شعار اللعبة وعام الإطلاق، حيث ستصدر اللعبة العام القادم 2021 بشكل حصري على جهاز الـ PS5.

 

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار