مطوري Star Wars Jedi Fallen Order بدأوا العمل على جزء ثان على ما يبدو..

لعبة Star Wars Jedi Fallen Order كانت من أفضل إطلاقات العام وأصبحت أفضل لعبة ستار وورز صدرت بالسنين الأخيرة وربما بالعقد الأخير أيضاً فاستديو ريسباون المُطور لها أبدع بها بالفعل. يبدوا أنّ الاستديو لا يريد تضييع المزيد من الوقت وبدأ العمل على جزء ثاني من اللعبة، لكن هذا ليس مؤكد بعد إنما تكهنات.

فريق تطوير Star Wars Jedi: Fallen Order نشر احتياجه لثلاثة وظائف جديدة بالأسابيع الأخيرة الماضية وهذه الوظائف كانت للعمل على مشروع ستار وورز جديد. لقد رصد هذه الوظائف موقع GamesRadar ووفقاً له، الفريق يحتاج لمصمم شخصيات رئيسي ومُصمم مراحل بالإضافة لمهندس برمجيات. وصف الوظيفة كان واضح للغاية أنّ الأشخاص الذين سيتم قبولهم سيعملون على لعبة ستار وورز جديدة لكن لا نعلم ما إن كانت تكون تكملة للجزء الأخير او لعنوان جديد تماماً ضمن العالم.

شركة EA ما زالت تملك حقوق ستار وورز لحد الآن وستنتهي في 2023 مما يعني أنّ الشركة بالتأكيد ستقدم لنا المزيد من هذه المشاريع وفي الأشهر السابقة كشفت لنا الشركة أنّ Star Wars Jedi: Fallen Order حصلت على أفضل إطلاق مقارنةً مع باقي ألعاب السلسلة الأُخرى وكانت ثاني أكثر لعبة مباعة لشهر نوفمبر بالولايات المُتحدة الأمريكية.

من غير المتوقع أن تُعلن EA واستديو Respawn عن مشروعهم الجديد قريباً لكننا نتوقع الكشف عنه في وسط او نهاية العام القادم، هل تريدون المزيد من هذه اللعبة الرائعة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  تغريدة غريبة من حساب سوني الرسمي تثير جدل كبير..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock