لعبة Destiny 2 تعمل بدقة 1440 وبسرعة 120 اطار ثابتة على جهاز بلايستيشن 5..

اذا مع صدور اجهزة الجيل الجديد الحالي ومع ندرة العناوين الصادرة عليه يبدأ مجتمع اللاعبين والمؤثرين بتجربة الالعاب المنتقلة عبر جيلين لرؤية اختلاف الاداء, اكثر لعبة ابهرتهم اجمعين كانت لعبة Destiny 2 نظرا لثباتها بسرعة عالية ودقتها التي بلغت 1440p على جهاز بلايستيشن 5.

احدى القنوات على منصة اليوتيوب وبحسب موقع Twisted Voxel استطاع القائمون عليها تشغيل لعبة Destiny 2 بدقة 1440p وبسرعة 120 اطار لكل ثانية بشكل ثابت بلا اي خلل كما ستشاهدون الفيديو اعلاه, ولكن الموضوع ليس بهذه السهولة, في حال كنتم تنوون تشغيل اللعبة بالمواصفات المذكورة اليكم الشروط التالية التي يحب ان تعملوا عليها:

  • يجب اولا ان يتوافر لديكم كيبيل تشغيل HDMI 2.1 الخاص بجهاز PS5 عندها ستستطيعون تشغيل اللعبة بدقة 1440p مع سرعة 120 اطار لكل ثانية.
  • لكن عند تشغيل اللعبة بهذه الدقة على الجهاز سيتم التخلي عن بعض المميزات البصرية مثل الانخفاض في التفاصيل المرئية وغيرها.
  • يجب ان يكون التلفاز داعم لمداخل HDMI 2.1 لتشغيل اللعبة بالدقة المذكورة.

قد تكون هذه الشروط سهلة للبعض وفي متناول اليد ولكنها صعبة فالتلفاز المتوافق مع الجهاز يبلغ سعره ما بيم 1500 الى 3000 دولار امريكي على الاقل, اذا الموضوع صعب لانه ماديا مكلف ولكن عدا ذلك فهو بسيط للغاية.

اذا اللعبة هي احد العناوين القليلة جدا التي تعمل بهذه الدقة الهائلة على الجهاز, مبدئيا شاهدوا الفيديو اعلاه واطلعونا عن رأيكم بالتفاصيل ادناه في قسم التعليقات وننوه بأننا سنقوم بكتابة تقرير نظهر فيه العناوين التي تعمل بدون عالية على الجهاز لذلك ابقوا معنا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار