الاخبار

شاهد الصور الأولى من لعبة التصويب Plan 8 القادمة من مُطوري Black Desert..

استديو Pearl Abyss كشف لنا عن مشاريعه الجديدة بالأشهر الأخيرة التي ستكون جميعها جماعية، من ضمن هذه المشاري لعبة Plan 8 و هي  لعبة التصويب من نوع MMO وعالم مفتوح، اليوم يعود لنا الاستديو مُجدداً ويستعرض لنا صور جديدة تظهر لنا جمالية اللعبة اتي ستحتوي على قصة مُثيرة للاهتمام وفقاً لما علمنا لحد الآن.

بحسب هذا التقرير, في Plan 8 سيتمكن اللاعبون من ارتداء بدلات متطورة توفر لهم قدرات قوية وسيكون هناك الكثير من العتاد الذي يمكنهم جمعه أيضاً. يريد الاستديو المُطور الاستفادة من خبرتها بلعبتها الشهيرة Black Desert من أجل تقديم تجربة لعبة تصويب جماعية مميزة. عندما ننظر على الصور ولقطات الشاشة ادناه، نعلم بشكل مؤكد أنّهم يستفيدون من تقنياتهم لتقديم لعبة مليئة بالتفاصيل المُذهلة. لعبة بلاك ديسيرت هي بدون شك أفضل لعبة MMORPG من ناحية الرسومات ويبدوا أنّ Plan 8 ستتبع خُطاها, ادناه يمكنكم رؤية لقطات الشاشة الجديدة.

يشرف مدير الفن السابق سيونجكي لي للعبة Black Desert على انتاج عنوان الاستديو الجديد بالإضافة لمنيه لو، أحد المطورين الأساسيين للعبة كوانتر سترايك كمستشار تقني. لا نعلم متى ستصدر اللعبة لكنها نعلم أنّها قادمة على كل من الحاسب الشخص وأجهزة الألعاب المنزلية (الكونسولز) التي غالباً ما ستشمل الجيل الحالي والجديد.

هل أنتم متشوقون لتجربة Plan 8؟ شاركونا بآرائكم حولها  و توقعاتكم لها عندما تصدر بما في ذلك صورها في التعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock