مشروع سوني المسرب من نوع Sci-Fi قادم من مطوري Outriders..

ظهرت عدة إشاعات تقول أن مشروع سوني المسرب من نوع Sci-Fi يأتي من تطوير فريق People Can Fly المعروف. هذا الفريق الذي قدم لنا أحدث مشاريعه باسم Outriders مؤخرًا كلعبة مشتركة بين جيلين.

في الأسبوع الماضي، ظهرت على الإنترنت عدة ثوان من لقطات مسربة لما يُترض أنه عنوان غير معلن من سوني. وصفها المسرب الأصلي بأنها “لعبة تقمص أدوار للخيال العلمي”. يبدو أنها شيء يعمل عليه XDev أستديو سوني الذي يدعم عادةً المطورين الخارجيين في مشاريعهم القائمة على بلايستيشن. نظرًا للدور المعتاد للأستديو المذكور، يعتقد أن هذا المشروع يرأسه فريق آخر تابع لجهة خارجية، يقال أنه People Can Fly مطور لعبة Outriders.

من خلال منشور على ResetEra، تم الإشارة إلى أن اللقطات المسربة تبدو وكأنها تحتوي على كلمة “أحمر” في الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة. كان الإسم “RED” هو العنوان الرمزي لمشروع People Can Fly، والذي قال المطور إنه كان في “مرحلة التطوير الفني” في عام 2021.

إذا قمنا بالتدقيق أكثر، سنجد بالفعل أن الأدلة منطقية. خصوصًا وأن فريق PCF خبير في ألعاب الخيال من المنظور الثالث. وهذه المواصفات تتطابق تمامًا مع المشروع الذي تم تسريبه.

هل تعتقدون أن سوني على علاقة مع هذا الأستديو لتطوير المشروع المسرب. وهل ترونه ملائم ليتعاون مع شركة سوني. شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button