الاخبار

التحديث 7.02 لجهاز البلايستيشن 4 متاح الان للتحميل بشكل اجباري, ما الجديد..؟!

كنا نظن ان التحديث 7.00 لجهاز البلايستيشن 4 هو الاخير في عام 2019 و لكن تفاجأنا باننا نحصل على التحديث 7.01 و اليوم التحديث 7.02 الذي اصبح الان متاح للتحميل بشكل اجباري.

التحديث يبلغ حجمة 470 ميجا و لكن ما الجديد الذي سيجلبه لنا معه؟ حسنا, لا جديد فهذا التحديث مجرد تحسين في جودة النظام و ثباته ليس اكثر حسب ما حصلنا عليه من معلومات.

لا نعتقد ان البلايستيشن 4 سيحصل على اي تحديث كبير خلال ما تبقى من دورة حياتة التي لم يبقى منها سوى 10 اشهر فقط حتى صدور الوريث الجديد بلايستيشن 5 حيث اصبح الان يسيطر على انتباه شركة سوني بشكل كامل و تحاول من خلاله الدخول بنفس القوة التي بدأت و استمرت خلال هذا الجيل خاصة ان مايكروسوفت تريد ان تعيد هيمنتها بكل قوة بعد ان فشلت فشل ذريع خلال هذا الجيل.

نحن نقوم الان بتحميل التحديث و اختبارة في حال اكتشاف اي اضافة جديدة فسنقوم مباشرة بتحديث هذا الخبر في وقت لاحق لذلك ابقوا اعينكم على VGA4A لتكون على اطلاع مباشر باخر التحديثات..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock