يوبي سوفت تعلن عن الغاء مشروع مجهول, كان تحت التطوير لمدة 3 سنوات..!

في الوقت الذي يتم فيه الاعلان عن عناوين جديدة او مواعيد اطلاق لعناوين معلن عنها سابقا, نجد ان هناك بعض العناوين تتعرض للإلغاء, يوبي سوفت اعلنت عن الغاءها لمشروع لعبة مجهولة كانت تحت التطوير لمدة ثلاثة سنوات, و الفريق المطور للعبة المجهولة هو يوبيسوفت مونتريال.

يوبي سوفت مونتريال هو الفريق ذاته الذي عمل على لعبة Watch Dogs بجزئها الاول و لعبة Watch Dogs 2, و في تغريدة محذوفة خرج احد مطوري هذا الاستديو الى حسابه الرسمي في تويتر كاتبا ما يلي ذكره :

اليوم استقبلت خبر الغاء المشروع الذي عملت عليه لمدة ثلاثة سنوات متواصلة, انه لامر صعب حقا خصوصا و ان زملائي في الاستديو اعرفهم منذ 7 سنوات.

كان اول من رصد هذا الخبر هو احد المستخدمين على موقع Resetera, و بعدها اتى موقع Playstation Life Style بالخبر مرفقا معه التغريدة المحذوفة و التي لن نستطيع ايجادها, و لا نعلم حتى ما هو سبب حذف التغريدة.

السؤال الواجب طرحه هنا هو ما هي هوية هذا المشروع من الشركة و التي ابقته مجهولا لمدة ثلاثة سنوات متواصلة, هل هو جزء جديد من السلسلة المحبوبة لدى اللاعبين Splinter Cell يا ترى..!

نذكر ان الشركة لديها بعض العناوين المميزة التي ستصدر العام القادم منها لعبة Watch Dogs Legion الجزء الثالث من السلسلة المعروفة و الذي سيأتينا في شهر مارس (3) من العام القادم, ما هي توقعاتكم لهوية المشروع الملغي و ما هو سبب الالغاء, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

متفرقات من الموقع

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock