تقريرموضوع مميز

العاب البلس المجانية المتوقعة لشهر يناير 2020, هل ستكون هناك مفاجأت..

ايام قليلة تفصلنا عن الدخول الى الشهر الاول من العام الجديد 2020 و نستعد خلال هذه الايام للتعرف على العاب البلس المجانية التي تجهزها سوني للشهر يناير القادم و لكن قبل ان يتم ذلك اليكم توقعاتنا حول ما ستقدمة سوني لنا خاصة مع بداية العام و موسم الاعياد الغربية.

متى يتم الكشف عن العاب البلس المجانية للشهر القادم؟

كالعادة تختار سوني الاربعاء الاخير من كل شهر للكشف عن الالعاب المجانية للشهر الجديد و هذا يعني اننا سنرى اعلان عن قائمة الالعاب المجانية لشهر فبراير 2019 يوم الاربعاء القادم 25 ديسمبر في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة (تم تأجيل موعد الاعلان بسبب فترة اجازات الكريسماس الغربية).

ما هي الالعاب المتوقعة؟

قد يكون التنبوء بالعاب البلس المجانية صعب خصوصا ان البلايستيشن 4 يمتلك الان مكتبة العاب لا حصر لها ناهيك عن التخفيضات الكبيرة التي تشمل الكثير من العناوين الكبيرة و المميزة و قد تستغل سوني الفرصة لجلب بعض هذه العناوين بشكل مجاني لمشتري الخدمة لشهر يناير القادم و لكن دعونا نضع بعض توقعاتنا حول الالعاب التي قد يحالفنا الحظ و تكون ضمن قائمة العاب الشهر القادم.

The Witcher 3: Wild Hunt

 

واحدة من الالعاب المرشحة بشكل كبير لتكون ضمن العاب البلس المجانية في شهر يناير القادم خاصة مع وصول الموسم الاول من المسلسل المبني على نفس الرواية و الذي بدأ عرضة على شبكة نيتفليكس مؤخرا و ايضا مع اقتراب صدور لعبة Cyberpunk 2077 من نفس المطورين و التي ستصدر في شهر ابريل المقبل.

Watch Dogs 2

صورة ذات صلة

يوبي سوفت لديها تاريخ جيد مع العاب البلس خلال الفترة الماضية و لكن جلب عنوان مميز مثل لعبة Watch Dogs 2 الى مشتركي الخدمة قد تكون ضربة مزدوجة الاولى لشركة سوني بتقديم عنوان قوي و دفع معدل الاشتراكات و الثانية لشركة يوبيسوفت لدفع مبيعات اللعبة بعض الشيء خصوصا مع الاداء الضعيف للعبة منذ اطلاقها و لا ننسى ان الجزء الاول كان ضمن العاب البلس الخاصة بجهاز البلايستيشن 3 في يوم من الايام فلماذا لا يتكرر السيناريو مع الجزء الثاني؟!

Shadow of the Tomb Raider

Shadow of the Tomb Raider من العناوين المرشحة بقوة لتكون ضمن العاب البلس المجانية خاصة ان اللعبة لم تحقق المبيعات المرجوة منها رغم نجاحها نوعا ما و لكن طرحها لتكون ضمن عناوين البلس قد تساهم في رفع عدد مرات تحميل اللعبة وبالتالي تحسب لصالحها ضمن المبيعات.

Shovel Knight

Image result for Shovel Knightتعمد سوني الى وضع بعض عناوين المطورين المستقلين في قائمة العاب البلس المجانية الشهرية و قد يكون الوقت اصبح مناسب لنرى لعبة الالغاز و المنصات Shovel Knight ضمن العاب البلس المجانية خصوصا ان اللعبة صدرت منذ 5 سنوات و كانت لها شعبية كبيرة حين ذاك فلما لا تستفيد سوني من هذه الشعبية بجلب المزيد من المشتركين لخدمة البلس.

لعبة الواقع الافتراضي Farpoint

العاب البلس المجانية

مع استعداد سوني لاخراج البلايستيشن 3و الفيتا من العاب البلس المجانية سيكون التركيز اكبر على منصة البلايستيشن 4 و نظارات الواقع الافتراضي و اعتقد ان بدء هذا التركيز مع لعبة مثل Farpoint تتوفر مجانا لمشتركي البلس ستكون دافع قوي لشراء جهاز البلايستيشن VR, اعتقد لعبة اطلاق النار Farpoint ستكون اختيار موفق من سوني لضمها الى العاب البلس المجانية في فبراير.

متى تتوفر العاب الشهر القادم المجانية للتحميل؟

كالمعتاد يتم سحب العاب البلس الخاصة بالشهر الحالي و توفير العاب الشهر الجديد يوم الثلاثاء الاول من الشهر الجديد و هذا يعني ان العاب البلس الخاصة بشهر يناير ستتوفر للتحميل يوم 7 يناير 2020.

حتى ذلك الحين تأكد انك قمت بتحميل العاب البلس المجانية الخاصة بالشهر الحالي ديسمبر و التي تتوفر الان للتحميل حيث مازال امامك قرابة الاسبوعين لتحميلها و بعد ذلك سيتم تغير القائمة بالالعاب الجديدة الخاصة بشهر يناير 2020 القادم و يمكنك التعرف على العاب ديسمبر في القائمة التالية:

البلايستيشن 4:

  • Titanfall 2
  • Monster Energy SuperCross: The Official Game

ما هي توقعاتك انت للالعاب التي ستكون ضمن قائمة الالعاب المجانية لشهر يناير 2020 و هل تتوقع انها ستتغلب على العاب الاكسبوكس جولد المجانية للشهر القادم و التي تم الكشف عنها مؤخرا..؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock