مميز

شاهد حدث استعراض العاب اكسبوكس مدبلج باللغة العربية..

اليوم سيكون يوم حاسم بالنسبة لمايكروسوفت واكسبوكس وكذلك جمهور الاكسبوكس الذي ينتظر على احر من الجمر ليرى ما الذي ستقدمه له مايكروسوفت على الجيل الجديد بعد ان استحوذت على العديد من الاستيديوهات الجديدة الجبارة المروفة في عالم صناعة العاب الفيديو, فهل ستجعل مايكروسوفت جمهورها فخور شامخ الرأس الليلة؟

المواعيد

ابتدأ من الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة سيكون موعدنا مع البث المباشر الذي سيستبق الحدث الرئيسي حيث سيرافقنا الاعلامي المخضرم جيف كايلي في تغطية مستمرة لمدة ساعة كاملة سيستضيف خلالها عدد من المطورين وسنلقي نظرة على عدد من العناوين الجديدة او المعلن عنها في السابق ونتعرف على المزيد من التفاصيل حول هذه العناوين.

الساعة 7:00 مساء بتوقيت مكة سيبدأ البث المباشر لحدث استعراض العاب اكسبوكس والذي سنشهد خلالها الاعلان عن عدد من العناوين الجديدة سواء من استيديوهات اكسبوكس او من الطرف الثالث وبعض هذه العناوين سيكون جديد لاول مرة يكشف عنه وبعضها الاخر ستكون معروفة مثل لعبة Halo Infinite التي تم التأكيد على تواجدها وبالطبع ستكون سيدة الحدث مع استعراض كامل لاول مرة لاسلوب اللعب من طور القصة فقط.

روابط البث

الحدث سيكون منقول من خلال قنوات مايكروسوفت المختلفة على منصات البث مثل يوتيوب وتويتش و الجيد في الامر انه سيتم دعم البث بالترجمة للعديد من اللغات العالمية من ضمنها اللغة العربية ويمكنكم مشاهدة البث المترجم للعربية في النافذة بالاعلى بينما يمكنكم متابعة البث عبر باقي القنوات في الروابط بالاسفل.

التوقعات

حسنا نحن ننتظر ان يكون هناك العديد من المفاجأت التي نترقبها طوال الفترة الماضية مثل الكشف عن جزء جديد من لعبة Fable التي تحدثت عنها الكثير من الشائعات ونتمنى ان يتم تصديقها اليوم, ايضا مشروع استيديو Intiative السري الذي يترقبه الكثير ربما يتم الكشف عنه لاول مرة اليوم بجانب مشروع اخر يعمل عليه مطوري لعبة Forza والذي يعتقد انه لعبة عالم مفتوح.

ايضا ورغم ان مايكروسوفت قد اعلنت انه لن يكون هناك اي شيء عن اجهزتها القادمة الا ان عنصر المفاجأة دائما موجود وقد تستخدمه مايكروسوفت هذه المرة للكشف عن موعد اطلاق جهاز الاكسبوكس سيريس اكس او ربما يكشف عن النسخة المصغرة من الجهاز مع خصائصها.

في كل الاحوال لا يفصلنا الى ساعات قليلة عن بدأ فعاليات الحدث وسنكون نحن بالطبع معكم في تغطية كاملة لكل ما هو جديد من خلال الموقع هنا فكونوا معنا.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button