الاخباربلايستيشن 5

اشاعة: تسريب اول عناوين باتل رويال القادمة لجهاز البلايستيشن 5..!

يبدو اننا على سنحصل على الخليفة الاول للعبتي فورتنايت و PUBG قريبا عندما يصدر جهاز البلايستيشن 5, حيث ظهر تسريب من مصدر قوي نوعا ما يؤكد بأن هناك عنوان من نوع الباتل رويال سيصدر مع اطلاق الجهاز.

مسرب الاخبار الشهير  دانيال احمد و الذي يعتبر مصدرا موثوق للعديد من الاخبار المتعلقة بصناعة العاب الفيديو قام بمشاركة تغريدة على حسابه في تويتر لاحد الاشخاص الذي ادعى بأنه حصل على معلومات تؤكد بأن هناك لعبة من نوع الباتل رويال يطلق عليها Knives Out من تطوير NetEase Games قادمة لجهاز البلايستيشن 5..!

اللعبة حاليا متوفرة على اجهزة الهواتف الذكية في كل دول العالم و بحسب كلام احمد فإن مطوري اللعبة بالفعل ينوون اطلاقها لجهاز بلايستيشن 5 و ايضا جهاز البلايستيشن 4, و مع ذلك اللعبة لا تتمتع بشهرة كبيرة جدا و لكنها قد تصبح في الطليعة اذا صدرت على جهاز سوني القادم.

اما فيما يخص محتويات هذه اللعبة فهي تحتوي على اسلوب اللعب نفسه تقريبا الموجود في لعبة PUBGحتى انه في احد المراحل قامت شركة PUBG Corp باللجوء الى القضاء بسبب اقتباس لعبة Knives Out الكثير من العناصر و الافكار التي تواجدت في الاساس في لعبة PUBG.

 يمكنك اللعبة في فريق (سكواد) يصل عدد افرادها الى 5 لاعبين, كما يتواجد فيها طور جماعي محبب لدى جماهير هذا النوع من الالعاب و هو طور 50 ضد 50 لاعب و غيرها الكثير من عناصر الباتل رويال العروفة.

فيديو من نسخة الهواتف الذكية

ما هي توقعاتكم للعبة Knives Out اذا صدرت على الجيل القادم من جهاز البلايستيشن, هل ستتمكن من منافسة العاب الباتل رويال الحالية؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock