الاخبار

احد المطورين يكشف عن عنوان اخر سيصدر مع اطلاق جهاز البلايستيشن 5..

مع ترقب اللاعبين و الاعلاميين لموعد اطلاق جهاز البلايستيشن 5 نهاية العام الحالي يتلهف مجتمع اللاعبين لمعرفة ماهية العناوين التي سترافق اطلاق الجهاز, حتى هذه اللحظة و للاسف الشديد العنوان الوحيد المؤكد اطلاقه مع الجهاز هي لعبة Godfall.

اكمل المقال بالاسفل

و هناك بعض الاشاعات التي تقول ان كلا من لعبة Horizon Zero Dawn 2 و جزء جديد من لعبة Gran Tourismo و ايضا لعبة رعب جديدة من مطوري لعبة Siren جميعها سترافق اطلاق جهاز البلايستيشن 5, لكن انتظر لحظة عزيزي اللاعب أحد المطورين كشف او بالاحرى لمح عن هوية و اسم العنوان المؤكد الاخر الذي سيرافق اطلاق الجهاز.

هل سمعتم بلعبة Next Machina من مطورها الفنلندي استديو Housemarque, حسنا اليوم يكمل الاستديو عامه الخامس و العشرين و بمناسبة هذا اليوم اطلق الاستديو عبر موقعه الالكتروني بيانا يشكر فيه اللاعبين و يحدثهم عن مشروعه القادم قائلا ما يلي ذكره:

إننا نركز الآن على تقديم أكثر ألعابنا طموحًا واضخمها حتى الآن، ووضع كل مشرويعنا الآخرى على قائمة الانتظار بما في ذلك مشروع لعبة الباتل رويال Stormdivers, إنه لأمر رائع أن يتعاون اعضاء الفريق في الاستيديو بأكملهم لتقديم هذه اللعبة والتي سوف تحدد التطور القادم للاستيديو Housemarque, نحن ممتنون للغاية للحصولنا على دعم مذهل و مستمر من شركائنا على مدار السنوات القليلة الماضية و الذي ينمو بشكل مستمر.

رغم ان الاستيديو لم يكشف عن اسم او طبيعة هذا العنوان الجديد الا انه على الاغلب سيكون مخصص لجهاز البلايستيشن 5 خاصة مع ذكر دعم الشركاء و نحن نعرف ان المقصود هنا هي شركة سوني التي امتلكت جميع العابهم السابقة كحصرية لمنصاتها و الملفت انها جميعها كانت عناوين اطلاق لتلك المنصات لذلك نتوقع ان يكون العنوان الجديد من استيديو Housemarque ضمن قائمة العاب الاطلاق لجهاز البلايستيشن 5, فهل سيكون جزء جديد من لعبة Next Machina او لعبة RESOGUN ام شيء اخر مختلف؟!

في كل الاحوال سننتظر لنرى طبيعة هذه اللعبة عندما تقوم سوني بالكشف عن جهاز البلايستيشن 5 المتوقع ان يتم في شهر فبراير القادم و حتى ذلك الحين ما هي توقعاتكم لهذا المشروع؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار