منصة هينري كافيل، مُمثل The Witcher المُفضلة هي الحاسب الشخصي..

المُمثل الشهير هينري كافيل هو من مُحبي عالم الويتشر وقصته قبل أن يأخذ دور جيرالت اوف ريفيا، او الذئب الأبيض بمسلسل نيتفليكس الجديد The Witcher. والجميع يعلم سابقاً أنّه من اللاعبين ومؤخراً في مقابلة جديدة له علمنا أنّ منصته المُفضلة هي الحاسب الشخصي مما يجعله انسان مُثقّف بالفعل.

بمقابلة موقع NME مع بطل مسلسل ذا ويتشر، يتم التطرق لعدة مواضيع مختلفة مثل الخطوات التي أصبح بها كافيل الذئب الأبيض وكيف أخذ زيّه إلى المنزل وقام بالنوم به وأعّد وجبة الإفطار لكيّ يتعود عليه أثناء تمثيله. لكن أليكس فلود، الصحفي الذي يقوم بعمل المقابلة طرح السؤال المُهم وقال له: “هل تُفضل الاكسبوكس أم البلايستيشن”. جوابه كافيل بدون تردد بـ”الحاسب الشخصي” وأعطاه نظرة أنّ هذا هو الجواب الواضح ولا داعي للسؤال.

تحدث المُمثل حول كونه لاعب وكيف أنّه دخل بعالم لعب الألعاب على الحاسوب بسبب والده عندما كان شاباً صغيراً. على الرغم من أنّه عاشق للحاسب الشخصي إلا أنّه لم يبني واحد بعد بيده لكن خلال السنين كان يملك حواسيب مُخصصة (custom build) وأنّ مشروعه القادم سيكون أن يبني واحد بيده إذا امتلك الوقت و “الشجاعة”. ادناه يمكنكم مشاهدة فيديو المُقابلة، إن كنت تقرأ من هاتفك المحمول، السؤال يبدأ بالدقيقة 2:32 — أما إن كنت على الحاسب اضغط عليه فقط.

علمنا من فترة أنّ هينري كافيل هو من لاعبي الحاسب الشخصي ففي مقابلات سابقة له قال أنّ سلسلة Total War هي واحدة من ألعابه المُفضلة. وعلمنا أيضاً أنّه مُحب لألعاب الـMMO ففي مقابلته مع كونان أوبراين سابقاً كشفَ أنه فاتته المكالمة الهاتفية من المخرج زاك سنايدر ليبلغه أنه حصل على دور سوبرمان. السبب؟ لقد كان منغمس في لعبة World of Warcraft ولم يريد يخذل فريقه. من الجيد أن المُخرج تفّهم ذلك، كما تفهمنا نحن أيضاً.

متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock