الاخبار

مطور Death Stranding “كوجيما” يلمح عن مشروعه القادم بصورة جديدة..

يبدو ان مطور لعبة Death Stranding هايديو كوجيما قد بدأ العمل على مشروعه القادم تحضيرا لاطلاقه على جهاز البلايستيشن 5, حيث قام هذا الاخير بالتشويق و التلميح لمشروعه الغامض الاخر بصورة جديدة.

كوجيما يبدو مرتاح جدا بعد اطلاق لعبة Death Stranding و الذي كان اطلاقا ناجحا للعبة في اليابان تحديدا عن غيرها من الدول, و لهذا لم يسترح كثيرا بل بدأ بالعمل على مشروعه الجديد و بالخفاء من دون علم احد و قام بالتلميح له و عنه عبر نشر صورة جديدة في حسابه الرسمي على تويتر كما نشاهد ادناه.

و كتب كوجيما في تغريدته الملمحة لمشروع لعبته الجديدة عبارة ” اعمل على مفهوم اللعبة الجديدة بينما لا يوجد احد في المكتب”, في الحقيقة لا اعلم ما هو العنصر الملمح للعبة الجديدة في الصورة المنشورة, هل هي الصحراء المتواجدة في الشاشة ام الاشياء الموجودة على المكتب, توقعاتكم..!

يذكر ان لعبة كوجيما الاخيرة ديث ستراندنغ تلقت العديد من المراجعات السلبية نظرا لعدم توافق فكرتها مع توجهات اغلب اللاعبين التي اعتادوا عليها, حيث انها قائمة على مبدأ محاكاة للمشي و التوصيل مع عشرات المشاهد السينمائية الطويلة التي يتخللها فكرة و قصة عميقة مؤثرة.

ما هي توقعاتكم حول مشروع كوجيما الجديد, هل يكون غريبا و غامضا كسابقه, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock