مطوري لعبة Concrete Genie يعملون على مشروع جديد لجهاز بلايستيشن 5..

يبدو ان جميع المطورين الان بدأوا التحضير بشكل فعلي لجهاز بلايستيشن 5 او على الاقل مطوري الجيل الماضي, احدهم هو استديو PixelOpus الذي قدم الينا لعبة Concrete Genie الرائعة على جهاز بلايستيشن 4 ذات التقييمات المميزة, حاليا الفريق فتح مجال الانضمام اليه من خلال شاغرين لوظيفة مبرمج فما الذي نتوقعه منهم يا ترى..؟

من خلال شواغر وظيفية نشرها مطوري لعبة Concrete Genie على موقعهم الالكتروني حيث قاموا بطلب متقدمين متوسطي الخبرة لملئ شواغر مثل مهندس برمجة ومبرمج رسومات للعمل على مشروع جديد من ضمن المشاريع الخمس وعشرين التي تحدث عنها هيرمان هالست مدير استديوهات سوني العالمية.

الاعلان عن هذه الشواغر الوظيفية اتى من خلال حساب الاستديو على موقع تويتر وللاسف الشديد حتى الان لا نعلم ما هي هوية مشروعهم القادم الذي سيكون بالتأكيد مخصص لجهاز بلايستيشن 5 على الاقل وقد يكون مشترك مع جهاز بلايستيشن 4 ضمن خطة الدعم التي تعتمدها شركة سوني لابقاء الجهاز على قيد الحياة حتى نهاية عام 2022.

يذكر ان لعبة الاستديو الاخيرة قد صدرت في عام 2019 وحققت متوسط تقييمات لا بأس للامانة وهو تقريبا 7.5 من 10 وعلى مستوى المبيعات فقد وصلت مبيعات اللعبة على الجهاز نفسه ما يقارب 3 ملايين نسخة وهو امر ناجح نسبيا للفريق مستقل في هكذا نوع من الالعاب الذي لا يعد مشروع كبير, ما هي توقعاتكم لمشروع الاستديو الجديد وهويته..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button