تحديث اليوم الأول للعبة Dragon Ball Z: Kakarot سيكون 11 غيغابايت على الأقل..

أيام قليلة فقط تفصلنا عن موعد إطلاق لعبة لعب الأدوار المُنتظرة بشدة Dragon Ball Z: Kakarot القادمة لنا من شركة بانداي نامكو التي أظهرت لنا بحملاته التسويقية أنّ اللعبة تعتمد بشكل كبير على السلسلة الأصلية وستجعل جميع من شاهد المسلسل بطفولته يشعر بالحنين. مساحة التخزين التي يحتاجها العنوان القادم هي مشابهة لباقي العناوين الأُخرى، وكما يحصل حالياً في صناعة الألعاب، ستحصل اللعبة على تحديث كبير باليوم الأول.

هناك تحديثان بالفعل الآن للعبة كما قيلَ من قبل المُقيمين والنقاد وهما نسخة 1.01 ونسخة 1.02. التحديثات التي يصل حجمها لإحدى عشرة غيغابايت على الأقل تُحسّن من سرعة شاشات التحميل وتصلح بعض الأخطاء في Dragon Ball Z: Kakarot بالإضافة لإصلاحات لبعض المهمات الجانبية وتعديلات على اللعبة لجعلها أفضل, لذا يمكننا القول أنّ هذه التحديثات كانت مهمة وهو شيء جيد أنّ فريق التطوير قامَ بإطلاقها للحصول على تجربة أفضل وأسلس على الرغم من أنّ بعض اللاعبين خاصةً بالوطن العربي سينتظرون المزيد من الوقت لتجربتها.

لعبة Dragon Ball Z: Kakarot ستصدر بعد ثلاثة أيام، أيّ في السابع عشر من يناير على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي والتحديثان المذكوران أعلاه سيتوفران عبر جميع المنصات عندما يأتي موعد الإطلاق. هل أنتم متحمسين لعيش المغامرات والإثارة مع غوكو عبر عالم دراجون بول؟ شاركونا بالتعليات ادناه!

اعرف المزيد عن
متفرقات من الموقع

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock