الاخبار

مطور اخر من مطوري لعبة God of War ينضم الى احد استيديوهات مايكروسوفت..

تعمل مايكروسوفت على دعم استيديوهات اكسبوكس ليس فقط بضم المزيد من الاستيديوهات المستقلة بل بجذب مطورين موهوبين يمتلكون خبرات عالية في مجال تطوير الالعاب الى هذه الاستيديوهات و مؤخرا و حسب احد المصادر الموثوقة فقد تم ضم احد مطوري لعبة God of War الى استيديو The Initiative الذي يعمل على احد العناوين الضخمة المخصصة لجهاز الاكسبوكس SX.

حسب المسرب Klobrille على تويتر فقد تمكن من رصد انتقال مصمم البيئات الرئيسي في استيديو سانتا مونيكا ايريك جاكبسون الى استيديو The Initiative لتولي العمل على مشروع لعبة جديدة من الدرجة الاولى AAA لجهاز الاكسبوكس القادم حيث عمل ايريك قبل ذلك على لعبة God of War الحصرية على البلايستيشن 4 و الفائزة بجائزة لعبة السنة عام 2018.

هذه ليست المرة الاولى التي يتم استقطاب احد مطوري لعبة God of War حيث تم استقطاب مطور اخر قبل عدة اشهر من نفس الاستيديو سانتا مونيكا الى استيديو The Initiative و يبدو ان هناك المزيد من المطورين المحترفين الذين سيتم استقطابهم لاحقا و لكن السؤال الاهم هنا هو ما هو هذا العنوان الكبير الذي يتم تطويرة داخل مطابخ استيديو The Initiative؟!

لا احد يعلم حتى الان و لكن جلب مطورين عملوا على العاب قوية مثل God of War فهذا يبشر باننا قد نرى عنوان كبير  ربما يكون انطلاقه لسلسلة جديدة للجيل القادم من اجهزة اكسبوكس قد يتم الكشف عنها في وقت لاحق من العام القادم 2020.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock