سارع بالحصول على Shadow Tactics بشكل مجاني على الحاسب قبل فوات الأوان..

متجر ألعاب إيبيك كان سبب الكثير من الجدل بين لاعبي الحاسب الشخصي، لكن النقطة الوحيدة الذي يتفق عليها الجميع هو أنّه دائماً ما يقدم ألعاب مجانية رائعة بمختلف الأنواع. بمناسبة دخولنا بموسم الأعياد والشتاء، قررت شركة إيبيك تقديم إثنى عشرَ لعبة مجانية خلال إثنى عشرة يوم، أيّ سيقوم بتوزيع لعبة مجانية كل يوم إلى أن ينتهي العام الحالي واليوم يعود لنا بواحدة من أفضل الألعاب، Shadow Tactics: Blades of the Shogun.

لعبة Shadow Tactics: Blades of the Shogun هي واحدة من أفضل ألعاب التخفي والتسلل الاسترايجية التي تشبه ألعاب Commandos و Despardos الرائعين، استديو Mimimi Games حقق نجاحات كبيرة بعنوانه الأخير وتم مناداته للعمل على الجزء الثالث والمنتظر من لعبة ديسباردوس. معدل تقييمات اللعبة المبنية باليابان هو خمسة وثمانين من مائة بناءً على أربعين مراجعة وتقييم وفقاً لموقع ميتاكريتيك.

يمكنكم الحصول على لعبة Shadow Tactics: Blades of the Shogun بشكل مجاني تماماً على الحاسب الشخصي من خلال متجر ألعاب إيبيك عن طريق الضغط هنا، يجدر بالتنويه أنّ هذا العرض سينتهي خلال ساعات قليلة لذا سارعوا بالحصول عليها قبل فوات الأوان. ادناه يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي.

ما رأيكم بالألعاب المجانية التي قدمتها لنا شركة Epic Games في الأيام الأخيرة من عامنا الحالي؟ شاركونا بآرائكم بالتلعيقات ادناه وأخبرونا بآرائكم حول اللعبة!

اقرأ المزيد  اعلامي: نسخة المطورين من جهاز البلايستيشن 5 "قوية جدا"..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock