الاخباربلايستيشن 5موضوع مميز

سوني كانت تخفي التصميم النهائي لجهاز بلايستيشن 5 في قبو وهناك مفاجأت لم تظهر بعد

بالطبع التصميم النهائي لجهاز بلايستيشن 5 الذي ظهر اخيرا على الملئ لم يكن وليد اللحظة وكان قد جهز وصمم منذ عدة اسابيع وربما اشهر ولكن تكتم سوني في الحفاظ على سريته حال دون ظهوره او تسريبه الى الانترنت حتى كبار المطورين والموظفين التابعين للشركة بالدرجة الاولى لم يكن معظمهم يعلم بشكل الجهاز النهائي حتى لحظة الكشف عنه او لحظات قليلة قبيل الكشف العام عنه.

اريك ليمبل مدير قسم التسويق كان من بين الاشخاص الذي شاهدوا التصميم النهائي للجهاز قبيل الكشف عنه بساعات فقط وقد روى لنا اريك القصة من خلال مشاركة له عبر مدونة بلايستيشن الرسمية على الانترنت تحدث فيها عن لحظة رؤيته للتصميم النهائي لاول مرة حيث قال:

اعتقدت أنني ذاهب إلى اجتماع التصميم, وصلت إلى ذلك الطابق وكان هناك بعض الأبواب التي يجب عليك عبورها في النهاية ينتهي بك الأمر في ذلك القبو الصغير وهو نوع من الخزائن, هناك هذه الأضواء الجميلة التي تسطع فوقك بطريقة مشرقة وكان هناك كل ما رأيته اليوم, البلايستيشن 5 كان هناك, كلا النسختين وجميع للأجهزة الطرفية.

واضاف ليمبل ان الكثير كانوا مصدومين عندما كشف عن شكل الجهاز ولكن الامر سيختلف كثيرا عندما يحصلوا عليه ويشاهدوه عن قرب ويلمسوه بأيديهم مضيفا ان هناك الكثير من الخائص المفاجئة التي ستتواجد فيه.

عندما ترى هذا الشيء شخصيًا، هناك الكثير من الميزات الرائعة والمدهشة التي ستتواجد فيه. إنه رائع، إنه مجرد أعجوبة. أعتقد أن الناس سيحبون رؤيته في منازلهم، إنه شيء سيريدون التباهي به امام اصدقائهم.

مازالت سوني تتستر على بعض التفاصيل الاخرى الخاصة بالجهاز اهمها السعر الذي ستطرح به الوحدتين في الاسواق بجانب موعد الاطلاق والعناوين التي سترافقة سواء من الطرف الاول او الثالث ونتوقع ان نحصل على اجابة كاملة خلال الحدث التالي المتوقع في شهر اغسطس (8) المقبل..

بلايستيشن 5 قادم في الربع الاخير من هذا العام 2020 حيث سيشهد الجهاز عملية اطلاق موحدة حول العالم, هل ستشتري الجهاز في اليوم الاول؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار