لعبة The Witcher 3 تُحقق رقم قياسي جديد بأعداد اللاعبين على ستيم..

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt هي واحدة من أفضل الألعاب التي صدرت بالعقد الأخير بدون شك ومِنذُ إطلاق مسلسل ذا ويتشر على نيتفليكس وأعدادُ اللاعبين بدأت بالتزايد يوماً تلو الآخر. يبدوا أنّ المسلسل شجّع الكثيرين على شراء عنوان استديو CD Project RED الضخم الأخير، فعلى حسب الإحصائيات الجديدة، اللعبة الآن تعيش أفضل أيامها.

لعبة لعب الأدوار الضخمة حققت رقم قياسي بعدد اللاعبين المتزامنين على الحاسب الشخصي وتحديداً على متجر ستيم، حيثُ وصل اليوم لقرابة الأربعة وتسعين ألف ونصف. هذا هو أعلى رقم حققته اللعبة مِنذُ إطلاقها قبل أربعة أعوام على مختلف المنصات، هذا الأمر حقاً مُفاجئ نظراً لكونها واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة سابقاً ومتوسط تقييماتها الذي كان تسعين من مائة.

مسلسل The Witcher حقق نجاحات مختلفة من قبل النقاد والمشاهدين مما لم يحقق أرباح لنيتفليكس فقط، إنما ساعد استديو CD Project RED بتحقيق المزيد من الأرباح وساعد أيضاً كاتب أندريه سابكوفسكي على بيع المزيد من الكُتب على موقع أمازون.

في حال لم تتقاطع طُرقك مع The Witcher 3 لحد الآن، يمكنك تجربتها على كل من الحاسب الشخصي والاكسبوس ون والبلايستيشن 4 والنينتندو سويتش، فهي اللعبة الرقم واحد بالنسبة لي ولديّ أكثر من 400 ساعة داخلها. إن كنت من مُحبي المسلسل فأنت تعلم بالفعل أنّه سيحصل على موسم ثاني في وقتٍ ما من عام 2021، لذا هل أنت مُتحمس لمشاهدته وما رأيكم بالموسم الأول لحد الآن؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  الاعلان عن تأجيل لعبة Cyberpunk 2077 عن موعد الاطلاق المحدد..
اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock