سوني تشكر اللاعبين في نهاية العام الحالي بعرض جميل لأجهزة بلايستيشن..

بما ان اليوم الحالي هو اليوم الاخير من عام 2019 و مع ترقب الجميل الدقائق الاولى من عام 2020 قامت سوني بنشر عرض جديد لاجهزة بلايستيشن تشكر فيه اللاعبين على اللعب بأجهزتها و تشوقهم للعام الجديد, و يمكنكم مشاهدته اعلاه.

سوني استهلت نهاية العام لتذكر اللاعبين بمرور 25 عام على صدور جهاز البلايستيشن و ايضا في الوقت ذاته لشكرهم على اللعب بأجهزتها هذا العام و في نهاية العرض اختتمته بعبارة “نراكم العام القادم في 2020”, و نحن بدورنا طبعا نقول لهم اننا لا نستطيع الانتظار حتى نستطيع اللعب بحصرياتهم القادمة.

في خبر اخر يخص الشركة, تسربت بعض الخصائص الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 و في جهة اخرى ايضا تسربت خصائص جهاز الاكس بوكس سيرياس اكس الجديد, و بالطبع يمكنكم مشاهدة تفاصيل الخبر  مع مقارنة لخصائص الجهازين من هنا.

ايضا و في خبر سيء للاسف, مخرج فيلم انشارتد المقتبس عن السلسلة الرائعة انسحب بالكامل من اخراج الفيلم بسبب مشاكل حدثت بينه و بين شركة سوني و بطل الفيلم توم هولاند, المشاكل كانت تتعلق بتصوير المشاهد و غيرها و يمكنكم متابعة باقي التفاصيل من هنا ايضا.

 ما هو رأيكم بشركة سوني هذا العام هل كانت على قدر توقعاتكم, و ما هي توقعاتكم للشركة و العابها العام القادم, هل ستؤدي كما اعتدناها في كل عام, شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button