سارع بالحصول على لعبة Hitman ولعبة أُخرى مجاناً على الحاسب!

كل أسبوع تقوم شركة إيبيك بتقديم ألعاب مجانية لمستخدميها على الحاسب الشخصي والأسبوع الماضي حصلنا على كل من God’s Trigger و Enter the Gungeon واليوم كما أخبرناكم سابقاً، سنحصل على لعبة الإغتيال Hitman بالإضافة إلى Shadowrun Collection.

في لعبة Hitman ستلعب دور العميل الشهير 47 وستسافر إلى أماكن مختلفة من العالم مثل باريس، سابينزا، مراكش، بانكوك وأكثر. في كل مدينة تذهب إليها، سيجب عليك القضاء على أهدافك بطُرق إبداعية حيثُ يمكنك قتلهم بواسطة السلاح او الخنق او بكرة غولف. يمكنكم الحصول على اللعبة من الآن وإلى يوم الخميس المُقبل، أيّ إلى الثالث من سبتمبر.يمكنكم الحصول على اللعبة على الحاسب الشخصي بالمجان من خلال الضغط هنا.

اللعبة الثانية هي مجموعة Shadowrun في الحقيقة، هذه أكثر من لعبة واحدة حيثُ تحتوي على كل من Shadowrun Return و Shadowrun Dragonfall Director Cut و Shadowrun Hong Kong Extended Edition. ببساطة، لعبة شادو ران هي لعبة لعب أدوار استراتيجية من نوع Turn-Based. يمكنكم الحصول عليها أيضاً بالمجان على الحاسب الشخصي عبر الضغط هنا.

ألعاب هذا الأسبوع المجانية من إيبيك رائعة حقاً وشخصياً أنصحكم بتجربة لعبة Hitman في حال لم تلعبوها بعد خاصةً لأنّ الجزء الثالث قادم في يناير العام المُقبل. مجموعة Shadowrun أيضاً لعبة تستحق التجربة في حال كنتم من مُحبي النمط. يوم الخميس المُقبل سنحصل على لعبة Into The Breach التي نالت استحسان اللاعبين والنقاد، لا تقلقوا، سنذكركم بها كما نفعل دائماً.

ما رأيكم أنتم بألعاب الأسبوع؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار