احصل على لعبتك المجانية الأخيرة من متجر ايبيك الان..

في الإثنى عشر يوم الأخير من عام 2019 الذي إنتهى، قامت شركة Epic Games بتوزيع إثنى عشرَ لعبة بشكل مجاني تماماً عبر متجر ايبيك للاعبي الحاسب الشخصي. اليوم نعود لكم باللعبة الأخيرة من هذا العرض قبل العودة للنظام السابق، أيّ لعبة مجانية كل أسبوع. سابقاً قدّم لنا المتجر الذي سبب الكثير من الجدل في الماضي العديد من الألعاب الرائعة مثل Shadow Tactics و Into the Breach و Celeste واليوم يعود لنا بلعبة المنصات الشهيرة Yooka-Laylee and the Impossible Lair.

لعبة Yooka-Laylee and the Impossible Lair صدرت في أكتوبر العام الماضي (أيّ 2019) على مختلف المنصات وكانت من تطوير فريق Playtonic Games ومن نشر Team17. عَمِلَ عليها ذات الأشخاص الذين قدموا لعبة Donkey Kong Country التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب المنصات في “الجيل الذهبي”. تحتوي اللعبة على عالم مليئ بالألوان المختلفة ومراحل بنمط 2.5D وعالم ثلاثي الأبعاد يحتوي على الكثير من الألغاز والأسرار والمفاجئات.

حصلت Yooka-Laylee and the Impossible Lair على تقييم إثنى وثمانين من مائة بناءً على ستة وسبعين مراجعة وتقييم وفقاً لبيانات موقع Open Critic، لذا يمكننا القول أنّها لعبة جيدة جدا وتستحق تجربة خاصةً أنّها مجانية. يمكنكم الحصول على اللعبة من خلال متجر ألعاب إيبيك او عن طريق الضغط هنا. سينتهي العرض الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، فلا تضيعوا أيّ وقت!

ما رأيكم بالألعاب المجانية التي قدمتها لنا الشركة لحد الآن؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اقرأ المزيد  مصدر: سوني تعمل على لعبة رعب جديدة حصرية للـ PS5, هل تكون لعبة Siren..

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock