لعبة GTA Online توزع مكافأت السنة الجديدة 2020..

  1. كل عام وانت بخير بمناسبة السنة الميلادية الجديدة 2020, هذه المناسبة يعرفها جيدا جمهور لعبة GTA Online حيث تبدأ اللعبة دائما بمكافأت اللاعبين بكثير من الهدايا المجانية المميزة للاحتفال معهم باجواء العيد الجميلة.

بمجرد تسجيلك الدخول الى لعبة GTA Online فسوف تحصل على عدد من الهدايا المميزة من ضمنها بدلة النيون المضيئة و التي يمكنك الحصول عليها من خلال Outfits: Bodysuits حيث ستكون البدلة قابلة للتعديل على الوان الاضائة كيفما شئت, و ايضا لا تنسى الحصول على سلاح قاذف الصواريخ و الذي ستتمكن من خلاله من اطلاق صواريخ الالعاب النارية Firework حيث ستحصل على 20 قذيفة من نفس النوع متوفرة لك بشكل مجاني.

Image result for Full Armor GTA online

ايضا خلال تسجيل دخولك اليوم ستحصل على درع Full Armor و كذلك Full Snacks و يمكنكم الاطلاع على قائمة الهدايا بالاسفل:

  • Neon Festive Lights Bodysuit
  • Firework Launcher
  • 20 x Firework Rockets
  • Full Snacks
  • Full Armor

ايضا تقدم لعبة Red Dead Online هدايا مميزة لمن يقوم بتسجيل الدخول ابتدأ من 25 ديسمبر حيث ستجد المعاطف والبنادق و الكثير من الازياء و الاكسسوارات بسعر مخفض بنسبة 50٪ في قسم “الازياء” ، وستحصل على 25٪ من تكلفة “عربة التوصيل المتوسطة” ، و “Bounty Hunter” من “Schofield Revolver” و “Collector” من Lancaster Repeater حتى 6 يناير.

و بالحديث عن الأدوار (Roles)، إذا قمت بتسجيل الدخول في الفترة بين 31 ديسمبر و 6 يناير ، فستتلقى 1000 XP لكلٍ من الأدوار المتخصصة الأربعة على افتراض أنك قمت بتنشيطها جميعها.

اقرأ المزيد  اخيرا لعبة Hunt Showdown تحصل على موعد اطلاق على جهاز البلايستيشن 4..

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock