مصدر يكشف عن عدد اللاعبين في خرائط Battlefield 6 وبعض المعلومات عن طور الباتل رويال

بينما حصلنا على تأكيد رسمي بوجود لعبة Battlefield 6 تحت التطوير منذ شهر ابريل الماضي حيث من المفترض ان تصدر اللعبة العام القادم 2021 على اجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سيريس اكس مازالت EA متكتمة حول الكثير من التفاصيل حول اللعبة الى يومنا هذا.

اليوم المسرب المعروف بتغطية اخبار وتسريبات سلسلة Battlefield توم هندرسون قال عبر حسابه الخاص على تويتر بان المطورين في استيديو DICE قاموا بتأسيس الخرائط لتتسع لاكثر من 128 لاعب ولكن سيتم اعتماد نظام 64 لاعب (32 ضد 32) كنموذج اساسي في اللعبة.

في Battlefield 6 تم تصميم الخرائط مع وضع أكثر من 128 لاعبًا في الاعتبار, لكن 32 مقابل 32 ستكون أيضًا قائمة تشغيل قياسية.

ايضا تحدث هندرسون عن بعض المعلومات حول طور Battle Royale الذي على مايبدوا بدأ يجذب انتباه المطورين بشكل اكبر خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Warzone.

كان هناك أيضًا اهتمام متزايد بـ Battle Royale بسبب نجاح Warzone, لم يتم تأكيد وجود طور Battle Royale في Battlefield 6 حتى الآن ولكن هل يمكن أن تخطط EA و DICE لجعل الطور مجاني في الجزء القادم؟

حتى الان لا نعلم ما اذا كانت احداث لعبة Battlefield 6 ستعود بنا مرة اخرى الى الماضي ام الى اجواء حروب الوقت الحاضر رغم ان الشائعات تتحدث انها ستدور في الوقت الحاضر ولكن حتى الان لا يوجد اي تأكيد من شركة EA حول الامر.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button