الاخبارفيديو

شاهد جمال الاحتفالات برأس السنة الجديدة 2020 في اجواء لعبة Fortnite..

سنة جديدة و اجواء جميلة ترتسم في اجواء الكثير من العاب الفيديو التي تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة من بينها بلا شك لعبة Fortnite التي بدأت تحتفل مع جمهورها من الساعات الاولى لدخول السنة الميلادية الجديدة 2020.

كما تشاهدون في الفيديو بالاسفل فقد بدأت اجواء اللعبة تتزين بالالعاب النارية التي تنطلق من كل مكان في خريطة اللعبة بالاضافة الى ظهور كرة الليزر العاكسة التي تعكس الاضواء بالوانها المختلفة في كل مكان و تستقبل اللاعبين الذين يهبطون الى الخريطة خلال الساعات القادمة.

هذه الاجواء حسب تصريحات المطورين ستتكرر بين الحين و الاخر حتى يدخل العالم باكملة الى السنة الجديدة حسب اختلاف الاوقات و لكن اذا كنت تريد ان تشاهدها فعليك تسجيل الدخول الان الى اللعبة قبل فوات الاوان.

https://twitter.com/KrispyLeaks/status/1211958126162911234?s=20

هذا ليس الشيء الوحيد الذي سيعيشة اللاعبين خلال اجواء اعياد الميلاد الغربية حيث اصبحت الخريطة الان مكسية في معظمها باللون الابيض الجميل بعد تساقط الثلوج عليها و ايضا هناك العديد من التحديات و المكافأت التي ستحصل عليها سواء بشكل مجاني او من خلال تحديات عليك اتمامها من خلال حدث Winterfest الذي مازال مستمر حتى هذه اللحظة.

اجواء الاحتفال هذه متوفرة في جميع نسخ اللعبة سواء على الاجهزة المنزلية او الهواتف الذكية و كذلك الحاسب الشخصي, هل احتفلت مع اللعبة حتى الان؟

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock